رئيس التحرير أحمد متولي
 هل البنوك إجازة غدًا الخميس 28 أبريل 2022؟ ومواعيد الإجازات الرسمية الأسبوع القادم؟

هل البنوك إجازة غدًا الخميس 28 أبريل 2022؟ ومواعيد الإجازات الرسمية الأسبوع القادم؟

مع كثرة المناسبات التي يحتفل بها المصريون في الأسبوعين الجاري والمقبل والتي تتنوع ما بين دينية، وطنية، عمالية وغيرها، بدأ الموظفون والعاملون في القطاعات المصرفية هل البنوك إجازة غدًا الخميس 28 أبريل 2022؟

ونوضح لكل المعنيين والمنتظرين مواعيد العطلات الرسمية في مصر فيما تبقى من الأسبوع الجاري والإجازات الرسمية الأسبوع القادم هل البنوك إجازة غدًا الخميس رسميًا احتفاءً بإحدى المناسبات أم أن بكرة يوم عمل اعتيادي؟

هل البنوك إجازة غدًا الخميس؟

طرح سؤال هل البنوك إجازة غدًا الخميس؟ نبع عن قرار الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، الصادر في وقت سابق بترحيل الإجازات الرسمية التي يكون موعدها في منتصف الأسبوع لنهايته.

ولأن يوم الاثنين 25 أبريل احتفى فيه المصريون بعيدي تحرير سيناء وشم النسيم 2022، توقع العاملون والعملاء أن ترحل عطلة إحدى هاتين المناسبتين إلى نهاية الأسبوع، ومن هنا جاء استفسار هل البنوك إجازة غدًا الخميس أم سيتابع الموظفون عملهم المعتاد؟

ولأن قرار رئيس مجلس الوزراء صدر بعدم ترحيل عطلة يوم الاثنين وتم منحها بالفعل للموظفين، بيد أن الجهة المختصة بالإجابة على هل البنوك اجازة غدًا الخميس؟ هو البنك المركزي المصري.

ومنح المركزي المصري العاملين بالبنوك والقطاعات المصرفية عطلة رسمية يوم الاثنين الموافق 25 أبريل 2022 وبناءً عليه فعلى المتساءلين عن هل البنوك إجازة غدًا الخميس؟ التوجه إلى أي فرع منها لإجراء المعاملات المالية للعملاء ومواصلة الموظفين عملهم لأن العمل بها لن يتعطل يوم 28 أبريل.

إجازة عيد الفطر للبنوك

وبعد توضيح هل البنوك إجازة غدًا الخميس؟ أعلن البنك المركزي المصري عن موعد عطلة عيد الفطر للبنوك والقطاع المصرفي في الأسبوع المقبل.

وإجازة عيد الفطر للبنوك الأسبوع المقبل 3 أيام هي:

  • الاثنين 2 مايو.
  • الثلاثاء 3 مايو.
  • الأربعاء 4 مايو.

هل البنوك إجازة يوم الخميس القادم؟

ومتوقع أن يتساءل المصريون هل البنوك إجازة يوم الخميس القادم 5 مايو 2022؟ لتمتد العطلة لتشمل أيام الجمعة والسبت من الأسبوع التالي له؟ فيما قرر البنك المركزي أن يستأنف العمل بانتهاء يوم الأربعاء.

وبناءً على القرارات الصادرة حول العطلات الرسمية فإن الإجابة على استفسارات المصريين حول هل البنوك إجازة غدًا الخميس؟ ستكون بالنفي وكذلك الحال بالنسبة لنفس اليوم من الأسبوع القادم.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية