رئيس التحرير أحمد متولي
 هل يوم السبت القادم إجازة رسمية في مصر بالمصالح الحكومية والبنوك والمدارس؟

هل يوم السبت القادم إجازة رسمية في مصر بالمصالح الحكومية والبنوك والمدارس؟

يتساءل عدد كبير من المواطنين في مصر هل يوم السبت القادم إجازة رسمية في مصر بالمصالح الحكومية والبنوك والمدارس، خاصة مع قدوم شهر رمضان الكريم والذي من المقرر أن يكون طبقا لتوقعات هيئة الفلك الإثنين المقبل.

إجازة عيد الفطر

أصدر مجلس الوزراء قرارا حول إجازة عيد الفطر المبارك، وذلك في يوم الإثنين 18 إبريل 2022، وقرر مجلس الوزراء منح العاملين في الوزارات، المصالح الحكومية، الهيئات العامة، وحدات الإدارة المحلية، شركات القطاع العام وقطاع الأعمال العام 5 أيام إجازة متتالية للعيد.

ومن المقرر أن تكون بداية إجازة عيد الفطر المبارك بداية من يوم الأحد 1 مايو والموافق وقفة رمضان و4 أيام عيد وستكون نهاية إجازة عيد الفدر هو يوم الخميس 5 مايو.

 فيما ستكون إجازة عيد الفطر بالنسبة للقطاع الخاص فستكون بداية من يوم الاثنين 2 مايو، وتستمر لمدة يومين تنتهي  الثلاثاء 3 مايو 2022.

هل السبت إجازة رسمية

يتساءل عدد كبير من العاملين في مؤسسات الدولة والمصالح الحكومية والبنوك والمدارس حول هل السبت القادم 30 إبريل إجازة رسمية أم لا.

وطبقا لقرارات مجلس الوزراء فسيكون يوم السبت  القادم30 أبريل الجاري، هو يوم إجازة رسمية احتفاءً بعيد العمال والذي يوافق الأول من يناير من كل عام.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011