رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري 2022

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري 2022

بعد السقوط في فتخ التعادل أمام طلائع الجيش بآخر مبارياته في بطولة الدوري المصري الممتاز، ننشر لكم خلال هذه السطور موعد مباراة الأهلي القادمة.

وعاد الأهلي إلى مشواره في بطولة الدوري المصري الممتاز بعدما تغيب لترة كبيرة بسبب المشاركة في ابطولات الأفريقية ووصوله لدور نصف نهائي بدوري أبطال أفريقيا.

وواصل الأهلي نتائجه المخيبة بعدما سقط في فخ  التعادل أمام طلائع الجيش، ضمن مباريات الجولة السادسة عشر من الدوري المصري الممتاز، والتي أقيمت مساء الربعاء 28 أبريل 2022.

موعد مباراة الأهلي القادمة​​​​​​​

يواصل الأهلي مشواره في بطولة الدوري المصري الممتاز، وذلك حين يحل ضيفًا على سيراميكا كليوباترا، لحساب الجولة 17 من المسابقة.

وبهذه النتيجة أحتل الأهلي مركز ثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 32 نقطة، ويتصدر البطولة نادي الزمالك بفارق ثلاثة نقاط.

ويواجه نادي الأهلي نظيره سيراميكا كليوباترا وعينه على الثلاث نقاط من أجل العودة لتصحيح المسار من جديد والمنافسة على لقبه المفضل.

بينما سيراميكا كليوباترا يدخل المباراة ومعنوياته مرتفعة، بعدما حقق فوزًا على بيراميدز في الجولة السادسة عشر بهدف نظيف سجله محمد إبراهيم.

ويتواجد نادي سيراميكا كليوباترا في المركز الثاني عشر، بعدما رفع رصيده إلى 17 نقطة.

ويكون موعد مباراة الأهلي القادمة ضد سيراميكا كليوباترا في الجولة 17 من الدوري المصري  2021-2022 يوم السبت 30 أبريل 2022 في ستاد المقاولون العرب.

وتنطلق أحداث موعد مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر والنصف بتوقيت أبو ظبي.

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم