رئيس التحرير أحمد متولي
 أرقام سيارة تركي آل الشيخ في آخر ظهور له ومعنى حروفها.. صورة

أرقام سيارة تركي آل الشيخ في آخر ظهور له ومعنى حروفها.. صورة

أثار آخر ظهور له تفاعلاً كبيرًا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت ومن بينها موقع التغريدات القصيرة- تويتر- بعد أن أوضحت صور التقطت له أرقام سيارة تركي آل الشيخ الفارهة، فماذا تعني؟

تداول رواد موقع تويتر صور آخر ظهور لمستشار الديوان الملكي ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، تركي آل الشيخ، من داخل سيارته الفارهة معلقين على أرقام السيارة الخاصة به وتحديدًا حروفها بعد جمعها في كلمة واحدة.

تركي آل الشيخ

ويعد تركي آل الشيخ واحدًا من الشخصيات المثيرة للجدل إلا أنه قد غاب عن الأنظار خلال الفترة الماضية ليظهر من جديد ويثير الجدل مع أول ظهور له بحروف وأرقام سيارته من نوع رنج روفر.

أرقام سيارة تركي آل الشيخ

وأعاد مغردون صورة أرقام وحروف سيارة تركي آل الشيخ الجديدة، موجهين رسائل التهنئة له على اقتنائها، وظهر بداخلها بلحية طويلة على غير المعتاد.

وظهر في الصورة حروف وأرقام سيارة تركي آل الشيخ، وهي ب ط ل 1111 والتي بجمعها تكون كلمة بطل، وهو ما جعل اسمه يتصدر مواقع البحث والتواصل الاجتماعي.

مسلسل تركي آل الشيخ

ويذكر أن تركي آل الشيخ سيخوض أولى تجاربه في عالم الدراما الفنية عن طريق مسلسل الثمانية، حيث كتب قصته والسيناريو والحوار الخاصين به، وهو من بطولة آسر ياسين، خالد الصاوي، ريم مصطفى، محمد علاء وغيرهم من مشاهير الممثلين في مصر، السعودية، المغرب العربي والشام، ومن إخراج أحمد مدحت.

​​​​​​​

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية