رئيس التحرير أحمد متولي
 من هي زوجة أحمد مكي وابنه أدهم؟ متى تزوج وأين صور زفافه؟

من هي زوجة أحمد مكي وابنه أدهم؟ متى تزوج وأين صور زفافه؟

النجاحات المتوالية التي يحققها مسلسل الكبير أوي 6 وما قبله من أجزاء بخلاف أفلامه السينيمائية جعلت المشاهدين يتطرقون إلى الجانب الأسري من حياته ويتساءلون من هي زوجة أحمد مكي الحقيقية ومن هو ابنه أدهم؟ متى تزوج؟ وأين صور زفافه؟

وظلت الحياة الشخصية للفنان الشاب بعيدة عن وسائل الإعلام إلى أن أصيب بمرض شديد كاد أن ديودي بحياته فكشف عن مرضه، ابنه، صور فرحه، وأيضًا زوجة أحمد مكي التي تحاشى الحديث عنها لسنوات.

زوجة أحمد مكي

وفي حوار إعلامي أجرته إذاعة نجوم إف إم قبل سنوات، سألت مقدمة برنامج أجمد سبعة الساعة 7، عن زوجة أحمد مكي من هي؟ كاشفًا عن ابنه بعد نجاح كليب أغنية ناصية وقفة زمان.

وزوجة أحمد مكي التي كشف عن عملها، متى تزوجا؟ وكيف تم زواجهما؟ وغيرها من التفاصيل هي:

  • سيدة أعمال مصرية.
  • تمتلك سلسلة مراكز للتجميل.
  • اشتهرت باسم مكي نسبة إلى زوجها.
  • يتردد على مراكز التجميل الخاصة بها العديد من الفنانات مثل أنغام وسمية الخشاب.

متى تزوج أحمد مكي؟

ومفاجأة الجمهور بزواجه بل ولديه طفل أيضًا جعل الكثير ممن يحرصون على متابعة أخباره باستدامة يتساءلون متى تزوج أحمد مكي؟ فهو لم يتحدث عن هذا الأمر من قبل ولم يتم تداول أي صور لزوجته أو فرحه.

وتزوج أحمد مكي من زوجته السابقة والتي انفصل عنها بعد سنوات من زواجهما في بداية حياته الفنية وكان حينها يخطو أولى خطواته نحو الشهرة والنجاح.

زفاف أحمد مكي

وفيما يتعلق بصور حفل زفاف أحمد مكي والتي لم يتم الكشف عنها أو نشرها في أي وسيلة إعلامية، قال أنه لم يحتفل وعمل فرح صغير جمع أفراد العائلتين فقط، فهو لم يرد أن يجعل من حياته العائلية مشاعًا للجميع.

ابن أحمد مكي

وتطرق الممثل والمغني والمؤلف والمخرج الشهير عن نجله، ابن أحمد مكي، ويدعى أدهم وهو من ظهر معه في كليب أغنية وقفة ناصية زمان، مشيرًا إلى أنه أغلى ما لديه ويرغب في أن يبث روح القيم والأخلاق داخله منذ نعومة أظفاره.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية