رئيس التحرير أحمد متولي
 أول إجراء أمني بخصوص واقعة فرد الأمن المعتدي عليه

أول إجراء أمني بخصوص واقعة فرد الأمن المعتدي عليه

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الساعات الأخيرة الماضية، بمقطع فيديو فرد الأمن المعتدي عليه في منطقة المقطم، من قبل أحد الأشخاص المقيمين بذات المجمع السكني.

اندلعت شرارة الغضب بين المواطنين بعد انتشار الفيديو عبر السوشيال ميديا، مطالبين بسرعة محاسبة الشخص الذي تعدى على فرد الأمن دون رحمة.

كانت قد رصدت كاميرات المراقبة تعدي أحد الأشخاص على فرد الأمن الذي يقف أمام بوابة كمبوند البارون بالضرب المبرح، ليوجه لها العديد من الضربات مقصدًا بها وجهه.

أول إجراء أمني ضد المتهم بضرب فرد أمن كمبوند البارون

كشفت الأجهزة الأمنية، ملابسات واقعة فرد الأمن المعتدي عليه، حيث تبين أن مقطع الفيديو المشار إليه بتاريخ 29 أبريل الجاري، حيث هرع موظف الأمن الإداري بالمجمع السكني إلى قسم شرطة المقطم بمديرية أمن القاهرة ليشكو تضرره من قبل أحد الأشخاص المقيم بذات المجمع الذي يعتبر محل عمله.

أكد فرد الأمن المعتدي عليه، أنه تعرض للسب والقذف والضرب بالأيدي، الأمر الذي كان من شأنه إحداث كدمات متفرقة له في الجسم، بعدما أوقف فرد الأمن سيارة ميكروباص بها عدد 4 أشخاص طلبوا الدخول للمشكو في حقه لإصلاح سيارته، مخالفين بذلك تعليمات إدارة أمن المجمع بشأن دخول سيارات الميكروباص.

تمكنت الأجهزة الأمنية، من إلقاء القبض على الشخص المشكو في حقه، لتتولى النيابة العامة التحقيقات في تلك الواقعة التي أثارت حالة من الجدل الواسعة بين المواطنين، لتثير غضب الرأي العام الذي طالب في سرعة ضبط ذاك الشخص الذي تعدى على فرد الأمن بتلك الطريقة الوحشية لقيامه بتنفيذ التعليمات الموضحة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.