رئيس التحرير أحمد متولي
 نيفين صبحي فتاة مسيحية يعتدي عليها صيدلي بسبب ملابسها وشعرها وجلسة صلح وغرامة 100 ألف جنيه

نيفين صبحي فتاة مسيحية يعتدي عليها صيدلي بسبب ملابسها وشعرها وجلسة صلح وغرامة 100 ألف جنيه

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لفتاة بجوار قسيس ومجموعة من الرجال وهي في حالة انكسار، وهي صورة فتاة مسيحية تدعى نيفين صبحي اعتدى عليها صيدلي منوفي اسمه علي أبو سعده في نهار رمضان بسبب ملابسها وشعرها المكشوف.

طبيب صيدلي يعتدي على فتاة مسيحية بسبب ملابسها وشعرها

في واحدة من قصص التعرض للفتيات بسبب ملابسهن، قام طبيب صيدلي في المنوفية بالتعدي على فتاة مسيحية تسمى نيفين صبحي داخل صيدليته بأشمون بسبب ملابسها وشعرها المكشوف.

وقام الطبيب بصفع الفتاة على وجهها داخل صيدليته بمركز أشمون، وهو ما دفعها إلى اللجوء إلى الشرطة وتحرير محضر بذلك.

وقام الطبيب باللجوء إلى الجلسات العرفية من أجل التصالح مع الفتاة وهو ما تم بالفعل حيث عقدت جلسة صلح بقرية سبك الاحد بحضور محكمين وممثل عن الكنيسة ورجال القرية والسيدة وتوقيع محضر تصالح بتنازل السيدة نيفين عن قضيتها امام جهات التحقيق.

وكتب الصيدلي عبر صفحته الشخصية فيس بوك اعتذارا للفتاة جاء فيه: "اعتذر أنا د علي محمود محمد أبوسعدة  لنيفين صبحي شكري على ما بدر منى في حقها وقد قمت بتقديم اعتذاري لها في كنيسة سبك الاحد في حضور الأهل وكذلك رموز مركز القرية ونيافة القمص صموئيل والنائب صابر عبد القوي واؤكد على إننا جميعا كيان واحد وان أي حق لها قد قمت بتقديمه أمام الجميع مشمولا باعتذاري لها وهذا اعتذار مني لها ".

 وتداول منشور عبر صفحات الفيس بوك، أن لجنة التحكيم قررت اعتذار الطبيب للفتاة مع تقدير الخطأ المادي بمبلغ 100 ألف جنيه تم دفعها في حضور المجلس العرفي.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011