رئيس التحرير أحمد متولي
 هل البنوك تعمل اليوم في مصر الأحد 1 مايو 2022؟

هل البنوك تعمل اليوم في مصر الأحد 1 مايو 2022؟

يحاول العديد من المواطنين معرفة هل البنوك تعمل اليوم في مصر، حتى إن كان هناك فرصة لإجراء أي معملات بنكية قبل حلول عيد الفطر المبارك وبدأ إجازة العيد في البنوك.

يجيب شبابيك على سؤال هل البنوك تعمل اليوم الأحد الموافق 1 مايو 2022 في مصر، وذلك تزمنًا مع عيد العمال ووقفة العيد في آن واحد.

هل البنوك تعمل اليوم أم لا؟

هناك الكثير من العملاء الذين تسائلون بخصوص البنوك وعطلتها اليوم، حتى يتمكنوا من الانتهاء من أي معاملات بنكية قبل العيد، لترد العديد من التساؤلات منذ الصباح الباكر التي تلخصت في هل هناك عطلة في البنوك اليوم أم لا؟.

كان قد أعلن البنك المركزي المصري، أن إجازة البنوك في العيد تبدأ من يوم الأحد الموافق 1 مايو 2022، وذلك على مستوى الجمهورية، إلا أنه يمكنك سحب الأموال التي ترغب فيها من خلال ماكينات الصراف الآلي المنتشرة في أرجاء المحافظة التابع لها.

تستكمل البنوك إجازتها حتى يوم السبت الموافق 7 مايو 2022، لتستأنف عملها في مواعيدها الطبيعية بداية من الأحد 8 من الشهر الجاري.

إجازة البنوك اليوم

يحصل القطاع المصرفي على إجازة رسمية اليوم بمناسبة عيد العمال، كما أوضح البنك المركزي المصري في بيانه، الأمر الذي كان من شأنه أن تزداد مدة العطلة الخاصة بالبنوك.

تستطيع إتمام بعض المهام التي تشغل تفكيرك مثل سحب مبلغ مالي من حسابك البنكي، والاستعلام عن رصيدك، عن طريق ماكينات الصراف الآلي المتواجدة في جميع المناطق المختلفة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.