رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد دريم بارك في عيد الفطر 2022

مواعيد دريم بارك في عيد الفطر 2022

يتسائل الكثير من المعيدين على مواعيد دريم بارك في عيد الفطر 2022، لمعرفة الجدول المعلن من قبل مدينة الملاهي الكبرى للاحتفال بعيد الفطر المبارك على على طريقتهم الخاصة.

تعد دريم بارك من أبرز طرق الاحتفال بعيد الفطر المبارك بين المواطنين، حيث يختار البعض الخروج في الحدائق المختلفة المتواجدة على مستوى الجمهورية، والسفر، وزيارة الأقارب، إلا أن مدينة الألعاب تكون من الخيارات التي يجتمع عليها العديد من الفئات المختلفة.

مواعيد دريم بارك في عيد الفطر 2022

تختلف مواعيد دريم بارك في عيد الفطر 2022، حيث أنها تبدأ في استقبال المعيدين في وقت متأخر بالنسبة لأول يوم، لتتعدل المواعيد خلال باقي أيام العيد.

أعلنت إدارة دريم بارك، عن مواعيدها خلال أيام عيد الفطر المبارك 2022، حتى يتعرف عليها المواطنين قبل التوجه إلى مدينة الألعاب التي لها مكانة خاصة في قلوب الكبار والصغار على السواء.

1- تبدأ مواعيد عمل دريم بارك في أول أيام العيد يوم الاثنين 2 مايو من 12 ظهرًا، على أن تستمر حتى الساعة 9 مساءً.

2- ومع بداية ثاني أيام العيد تفتح دريم بارك أبوابها أمام الجمهور في تمام الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 9 مساءً، وذلك بداية من الثلاثاء 3 مايو حتى الجمعة 6 من الشهر ذاته.

​​​​​​​

الجدير بالذكر، أن العديد من المواطنين ينتظرون عيد الفطر المبارك سواء الكبار أو الصغار لزيارة دريم بارك التي تعد من أبرز المدن الخاصة بالألعاب التي يعشقها الجميع.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.