متي يلعب الأهلي ضد وفاق سطيف الجزائري؟

متي يلعب الأهلي ضد وفاق سطيف الجزائري؟

يتسائل العديد من جمهور المارد الأحمر عن المباراة القادمة بعد تعادله مع فريق سيراميكا كليوباترا، ليتربع سؤال متي يلعب الأهلي ضد وفاق سطيف الجزائري على قائمة الأسئلة المطروحة بين الجماهير؟.

يجيب شبابيك على تساؤلات الجماهير بخصوص مباراة النادي الأهلي القادمة في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي من المقرر أن تكون ضد وفاق سطيف الجزائري.

وكان قد تعادل النادي الأهلي مع فريق سيراميكا كليوباترا في الثوان الأخيرة من عمر المباراة في إطار منافسات الأسبوع السابع عشر من بطولة الدوري العام المصري.

متي يلعب الأهلي مباراته القادمة؟

يتسائل العديد من الجماهير عن موعد مباراة الأهلي القادمة في البطولة الأفريقية التي تعد من أهم البطولات بالنسبة للنادي والجمهور على السواء، حتى يتمكنوا من متابعتها.

يخوض النادي الأهلي المنافسة المنتظرة ضد وفاق سطيف الجزائري، يوم السبت الموافق 7 مايو 2022، على أرضية ملعب السلام.

موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري القادمة

ومن المقرر، أن تنطلق مباراة الأهلي ووفاق سطيف في تمام الساعة 9:00 بتوقيت القاهرة، و10:00 بتوقيت مكة المكرمة والسعودية وقطر، و11:00 بتوقيت الإمارات، دبي، أبو ظبي.

كانت قد وافقت الجهات الأمنية على حضور 20 ألف مشجع فى مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري فى مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا باستاد السلام، الأمر الذي من شأنه دعم لاعبو المارد الأحمر لتحقيق الفوز على نظيره وفاق سطيف.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.