رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد عمل الشهر العقاري بعد العيد

مواعيد عمل الشهر العقاري بعد العيد

عقب انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك والذي حددته رئاسة مجلس الوزراء من الأحد للخميس 5 مايو 2022، يتساءل عدد كبير من المواطنين عن مواعيد عمل الشهر العقاري بعد العيد.

خدمات الشهر العقاري

يقدم الشهر العقاري عدد كبير من الخدمات التي تهم ملايين المواطنين يوميا، مثل توثيق عقود وحدات سكنية أو تسجيل عقود مختلفة كما أطلقت بوابة مصر الرقمية خدمات الشهر العقاري عبر منصتها على الإنترنت والتي تتيح استخراج صورة من عقد مشهر، استخراج صورة من كتاب دوري، استخراج صورة من منشور مالي، استخراج صورة من منشور فني، استخراج شهادة تصرفات عقارية، ترجمة عقد مشهّر.

مواعيد عمل الشهر العقاري بعد عيد الفطر

يتساءل عدد كبير من المواطنين عن عمل الشهر العقاري بعد عيد الفطر المبارك، وكانت مواعيد العمل في رمضان تبدأ من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثانية والنصف عصرا.

وقد أعلن مجلس الوزراء عن مواعيد إجازات كافة المصالح الحكومية في عيد الفطر المبارك ومن بينها مكاتب الشهر العقاري وهي من الأحد 1 مايو إلى الخميس 5 مايو 2022.

 

وسوف تبدأ مكاتب الشهر العقاري فتح أبوابها للمواطنين بداية من السبت 7 مايو 2022 من الساعة التاسعة صباحا وحتى الرابعة عصرا يوميا ما عادا يوم الجمعة من كل أسبوع وهو يوم عطلة رسمي لمكاتب الشهر العقاري.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011