رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد صرف معاشات شهر يونيو 2022 لجميع الفئات المستحقة

موعد صرف معاشات شهر يونيو 2022 لجميع الفئات المستحقة

أعلنت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية عن موعد صرف معاشات شهر يونيو 2022 لجميع الفئات المستحقة لها.

وننشر لكم في هذا التقرير موعد صرف معاشات شهر يونيو 2022 والمعلن رسميًا من قبل الهيئة لـ 10.7 مليون مواطن بقيمة تقريبية حددت بـ 24 مليار جنيه شهريًا.

صرف معاشات شهر يونيو 2022

وكشف البيان الصادر عن اللواء جمال عوض، رئيس الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، عن موعد صرف معاشات شهر يونيو 2022 والأماكن المتاحة للقبض منها، وهي:

  • ماكينات الصراف الآلي التابعة للبنوك.
  • هيئة البريد المصري.
  • المحافظ الإلكترونية.

وتم تحديد موعد صرف معاشات شهر يونيو 2022 بعد تبكير مواعيد قبض المعاشات لشهر مايو عن مواعيدها المحددة مسبقًا، وذلك إعمالاً بتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتبكيرها وإقرار زيادة بنسبة 13% في أبريل الماضي، وقبل الزيادة السنوية المقررة في يوليو من كل عام.

موعد صرف معاشات شهر يونيو 2022

واستقرت الهيئة على موعد صرف معاشات شهر يونيو 2022 وما إذا كان سيتم التبكير به أم سيتم إتاحته في المواعيد المعتادة خلال الشهور الماضية.

وقررت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية أن تقديم موعد صرف معاشات يونيو 2022 عن المواعيد الاعتيادية لها في الأول من الشهر، وبالتالي فإن المعاشات سوف تتاح عبر منافذ الصرف المذكورة قبل بداية شهر يونيو المقبل.

وحتى الآن لم يتم الكشف عن موعد صرف معاشات شهر يونيو 2022 بعد تقديمه وإلى أن يتم الإعلان عنه سوف نقوم بنشر وقت الصرف مباشرة عبر موقعنا.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية