رئيس التحرير أحمد متولي
 جدول تدريب التابلت أولى وتانية ثانوي الترم الثاني 2022 الإلكتروني النهائي وضوابط الامتحان

جدول تدريب التابلت أولى وتانية ثانوي الترم الثاني 2022 الإلكتروني النهائي وضوابط الامتحان

أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني مساء اليوم الخميس 5 مايو بيانًا عن جدول تدريب التابلت أولى وتانية ثانوي الترم الثاني 2022 الإلكتروني وضاوبط الامتحان.

وأعلنت الوزارة في بيانها جدول تدريب التابلت للصفين الأول والثاني الثانوي النهائي الترم الثاني 2022 والذي سيعقد إلكترونيًا خلال الأيام المقبلة.

تدريب التابلت

وقررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عقد تدريب نهائي لطلاب أولى وتانية ثانوي على استخدام التابل المدرسي في الامتحانات الإلكترونية المقبلة، وللتأكد من الإمكانيات التكنولوجية للمدارس التي ستجرى بها الامتحانات.

موعد تدريب التابلت أولى وتانية ثانوي الترم الثاني 2022

وأوضحت الوزارة أن موعد تدريب التابلت لطلاب أولى وتانية ثانوي الترم الثاني 2022 سيكون يومي السبت والأحد 7 و8 مايو الجاري، موضحًا أن الطلاب الذين سيخضعون له هم من لم يحضروا التدريبات الماضية والذين لم يتسنى لهم أدائها في المدارس غير المجهزة.

جدول تدريب التابلت أولى ثانوي الترم الثاني 2022

وأضاف بيان التربية والتعليم أن جدول تدريب التابلت لطلاب أولى وتانية ثانوي الترم الثاني 2022 النهائي يعد فرصة ثانية لتحديث الأجهزة والتأقلم مع المنصة، مشيرًا إلى أنه اختياري ويتم تحت إشراف الإدارة التعليمية.

وأما عن جدول تدريب التابلت أولى ثانوي الترم الثاني 2022، فيعقد يوم السبت 7 مايو في مادة الأحياء للطلاب المذكورين بالأعلى.

جدول تدريب التابلت تانية ثانوي الترم الثاني 2022

ويخضع طلاب الصف الثاني الثانوي بحسب جدول تدريب التابلت تانية ثانوي الترم الثاني 2022 إلى التدريب فيوم الأحد 8 مايو في مادة الرياضيات.

وأوضحت الوزارة أن تدريب التابلت للصف الأول الثاني الثانوي الترم الثاني 2022 سيتم داخل المدارس المجهزة لعقد امتحانات نهاية العام، على أن تتولى المديريات التعليمية وكذلك الإدارات التعليمية التابعة لها، وضع خطة التدريب داخل لجان مدارسها التي تم تحديدها كلجان لامتحانات نهاية العام بالشكل الذي لا يؤثر على أداء الطلاب لامتحانات المواد غير المضافة للمجموع.

واختتمت الوزارة بيانها بأنه سيتم تحديث التطبيق الخاص بمنصة الامتحانات اعتبارًا من اليوم الخميس 5 مايو 2022، وعلى الطلاب تحديث الأجهزة قبل موعد تدريب التابلت لطلاب أولى وتانية ثانوي الترم الثاني 2022، مطالبة مديري المديريات بتذليل كافة العقبات التي قد تواجه الطلاب وإخطارها بأية ملاحظات أثناء عقد التدريب.

​​​​​​​

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية