رئيس التحرير أحمد متولي
 حقيقة تسريب امتحانات الصف الأول الإعدادي 2022 الترم الثاني

حقيقة تسريب امتحانات الصف الأول الإعدادي 2022 الترم الثاني

يستعد الطلبة والطالبات لامتحانات الترم الثاني خلال الفترة الراهنة، لتسيطر عليهم حالة من القلق والتوتر قبل انطلاق ماراثون الامتحانات، وذلك بسبب أنباء تسريب امتحانات الصف الأول الإعدادي 2022 الترم الثاني المتداولة عبر عدد من التطبيقات المختلفة.

تسائل العديد من الطلاب وأولياء الأمور على السواء، عن حقيقة تسريب امتحانات الصف الأول الإعدادي 2022 الترم الثاني، حتى يتمكنوا من معرفة ما وراء تلك الأقاويل المتداولة قبل انطلاق الامتحانات.

حقيقة تسريب امتحانات الصف الأول الإعدادي 2022 الترم الثاني

ضجت مواقع التواصل المختلفة والتطبيقات الإلكترونية خلال الساعات الأخيرة بصور لامتحانات عدد من المواد، فما حقيقة تسريب امتحانات اولى إعدادي 2022 الترم الثاني؟.

تداول الكثير صور امتحان مادة اللغة العربية التي من المقرر أن يفتتح بها ماراثون الامتحانات في عدد كبير من المحافظات المختلفة، وذلك تحت عنوان تسريب امتحانات الصف الأول الإعدادي الترم الثاني 2022.

كانت قد حذرت وزارة التربية والتعليم الطلاب وأولياء الأمور على السواء، من الانسياق وراء تلك الأقاويل التي تخرج خلال فترة الامتحانات بغرض إثارة الجدل وبلبلة الرأي العام.

وتكمن حقيقة الأمر في حرص الوزارة على تنوع الامتحانات بين المحافظات المختلفة، الأمر الذي يؤكد أن تسريب امتحانات الصف الأول الإعدادي الترم الثاني 2022 ما هو إلا مجرد شائعة.

الجدير بالذكر، أن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، كان قد نوه على الطلاب بالتركيز على استذكار المواد الدراسية بدقة، وعدم إعطاء أي أهمية لتلك المنشورات المضللة.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.