رئيس التحرير أحمد متولي
 فرح بسنت شوقي ومحمد فراج.. صور وفيديو

فرح بسنت شوقي ومحمد فراج.. صور وفيديو

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بالتساؤلات حول فرح بسنت شوقي ومحمد فراج، وخاصة مع انتشار العديد من الصور المختلفة لهم واللقطات التي باتت حديث الجمهور عبر منصات التواصل الاجتماعي من ليلة الحنة.

يحتفل الفنان محمد فراج بزفافه على الفنانة بسنت شوقي، اليوم الجمعة، على إحدى الشواطىء المصرية في سهل حشيش بمدينة الغردقة.

فرح بسنت وفراج

طلت الفنانة بسنت شوقي بفستان أبيض أبيض جذاب بتطريزه الساحر الذي خطف أنظار الفتيات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتمدت في ظهورها الأول من حفل زفافها على ترك شعرها منسدلًا على كتفيها، كما أظهرت ملامحها بمكياج بسيط ليبرز جمالها ويتماشى مع أجواء الفرح المقام على البحار.

حالة من الجدل الواسعة التي سيطرت على الجمهور خلال الساعات الأخيرة الماضية، بسبب حفل زفاف بسنت شوقي ومحمد فراج، متسائلين عن إن كان الثنائي لن يتزوجوا بعد بسبب حفلاتهم المتكررة.

حفل زفاف بسنت شوقي ومحمد فراج

وبالفعل احتفل الثنائي بعقد قرانهما في حفل ضم الأهل والأصدقاء في العام الماضي، ليقع العديد من الجماهير في حالة من الارتباك لظهور بسنت شوقي بفستان زفاف في العام الماضي، واقيم حفل ساحر بعد عقد القران لتنتشر صورهما عبر منصات التواصل الاجتماعي آنذاك.

ولكن في حقيقة الآمر، أن الثنائي تزوجا بالفعل في العام الماضي، إلا أنه تم تأجيل حفل الزفاف أكثر من مرة بسبب كثرة انشغالهما خلال الفترة الماضية.

صور بسنت شوقي وفراج

تهكم بعض النشطاء على حفل زفاف بسنت شوقي والفنان محمد فراج، بسبب كثرة احتفالتهم بزفافهم، ليعتقد البعض أنه سيتم تحويل تلك المناسبة لحفل سنوي على غرار المهرجانات المختلفة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.