رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الأهلي والزمالك كرة يد في السوبر الأفريقي والقناة الناقلة

موعد مباراة الأهلي والزمالك كرة يد في السوبر الأفريقي والقناة الناقلة

ينتظر جمهور قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك المباراة الأهم بين فريقي اليد بالناديين خلال الموسم الحالي 2021-2022 على كأس السوبر الأفريقي.

وكان النادي الأهلي وصل إلى تلك المباراة بفوزه ببطولة كأس أبطال الكؤوس الأخيرة، أما الزمالك فهو آخر بطل لدوري أبطال أفريقيا حيث البطولة ألغيت في آخر نسختين.

وتعود أهمية المباراة لكونها ستضيف لقبا قاريا لكل فريق بالإضافة إلى أن الفائز سيتأهل لكأس العالم للأندية «سوبر جلوب» بالمملكة العربية السعودية.

موعد مباراة الأهلي والزمالك كرة يد

وقرر الاتحاد الأفريقي لكرة اليد أن تقام المباراة يوم الأحد الموافق 8 يونيو 2022.

وتنطلق مباراة كرة اليد بين الأهلي والزمالك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.ويدخل الزمالك المباراة بنفس قائمته المحلية مضافا إليها شادي خليل المعار من سبورتينج في مركز الدائرة بسبب غياب خالد وليد ووسام سامي نوار للإصابة.

أما الأهلي فسيضاف إلى قائمته المحلين محترفين قطريين بالإضافة إلى المحترف التونسي أسامة الجزيري حيث يسعى الأحمر إلى تعزيز حظوظه في تلك المواجهة الهامة.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك كرة يد

وظل اللغط يحيط بمصير مباراة الأهلي والزمالك من النقل خلال الأيام السابقة للمباراة، فبعد أن أعلنت قناة أون تايم سبورت بث المباراة تراجعت مرة أخرى.

وخرج إداري فريق كرة اليد بنادي الزمالك، حمادة عبدالباري، ليلة المباراة وأكد وصول فريق قناة أون تايم سبورت وأنها ستنقل المباراة مباشرة من النيجر.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011