رئيس التحرير أحمد متولي
 آخر أخبار الشيف بوراك.. هل مات؟

آخر أخبار الشيف بوراك.. هل مات؟

يتسائل العديد من الجماهير حول الوطن العربي، عن آخر أخبار الشيف بوراك، حتى يتمكنوا من معرفة آخر المستجدات التي تطرأ بين الفينة والأخرى بخصوص حالته الصحية، بعدما انتشرت صوره من داخل إحدى المستشفيات لتثير قلق الجماهير.

جابت صورة الشيف بوراك  مواقع السوشيال ميديا، الذي ظهر فيها بملابس المستشفى وقد بدى عليه الإنهاك الجسدي، أثناء إجراء بعض الفحوصات الطبية قبل خضوعه لإحدى العمليات الجراحية.

آخر أخبار الشيف بوراك

لن يزيح الشيف بوراك الستار عن طبيعة مرضه، إلا أن هناك العديد من التقارير الصحفية في تركيا، التي تشير إلى أنه يعاني من التهاب الزائدة الدودية منذ فترة، الأمر الذي استدعى استئصالها في العملية الجراحية الأخيرة.

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بأنباء وفاة الشيف بوراك أثناء إجراء العملية الجراحية داخل المستشفى، ومن هنا ترددت العديد من الأسئلة حول حالته وأبرزها هل مات الشيف بوراك؟.

حقيقة وفاة الشيف بوراك

تفاعل العديد من النشطاء مع أنباء وفاة الشيف بوراك الذي يعد من أشهر الطهاه على مستوى العالم، محاولين الوصول إلى حقيقة الأمر ومعرفة آخر تطورات حالته الصحية.

وعند البحث وراء تلك الأقاويل المنتشرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، تجد أنها مجرد شائعة طالت الشيف بوراك مع دخوله غرفة العمليات والإرهاق يبدو على ملامح وجهه، إلا أنه يتمتع بصحة جيدة بعدما أجرى العملية بنجاح وأصبحت حالته الصحية على ما يرام.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.