رئيس التحرير أحمد متولي
 تسريب امتحان الصف السادس الابتدائي 2022 عربي الترم الثاني.. هل حقيقة؟

تسريب امتحان الصف السادس الابتدائي 2022 عربي الترم الثاني.. هل حقيقة؟

تداولت عدد من مجموعات الغش الإلكترونية، والصفحات المنتشرة عبر التطبيقات المختلفة أنباء تشير إلى تسريب امتحان الصف السادس الابتدائي 2022 عربي، ما أثار إزعاج العديد من أولياء الأمور والطلاب على السواء.

اجتاحت التساؤلات المتعددة بشأن حقيقة تسريب امتحان اللغة العربية للصف السادس الابتدائي الترم الثاني، فما تفاصيل القصة التي أثارت حالة واسعة من الجدل بين الطلاب وأولياء الأمور؟.

حقيقة تسريب امتحان الصف السادس الابتدائي عربي الترم الثاني 2022

هل تم تسريب امتحان اللغة العربية الصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2022، وهل الأسئلة المتداولة من ورقة الامتحان، وغيرها من الاستفهامات التي تهم العديد من أولياء الأمور في اللحظات الراهنة.

فما هي إلا ساعات ليبدأ طلاب الصف السادس الابتدائي امتحانات الفصل الدراسي الثاني بجميع المحافظات، لتزداد معدلات التوتر والقلق ويتخللها التشتت بسبب تلك الأقاويل المنتشرة بشأن تسريب الامتحان.

أكدت عدد من المصادر بمديريات التربية والتعليم والتعليم الفني، أن أسئلة امتحان الصف السادس الابتدائي 2022 عربي الترم الثاني المتداولة ليس لها أي أساس من الصحة.

رد وزارة التربية والتعليم على تسريب امتحان العربي الصف السادس الابتدائي

لفتت وزارة التربية والتعليم، إلى أن أنباء تسريب امتحان العربي الصف السادس الابتدائي المضللة هدفها إثارة حالة من الجدل والبلبلة بين الطلاب وأولياء الأمور، محذرة الطلاب من الانسياق وراء تلك الشائعات.

الجدير بالذكر، أن امتحانات الصف السادس الابتدائي الترم الثاني تبدأ يوم السبت الموافق 14 مايو 2022، على أن تستمر حتى يوم الأربعاء الموافق 18 من الشهر ذاته، وسط إجراءات أمنية واحترازية مشددة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.