رئيس التحرير أحمد متولي
 ما حقيقة تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2022 عربي الترم الثاني؟

ما حقيقة تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2022 عربي الترم الثاني؟

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة المجموعات الإلكترونية الخاصة بالطلاب، بأنباء تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2022 عربي الترم الثاني، ما أثار حالة من الجدل الواسعة بين الطلاب وأولياء الأمور.

تسائل العديد من أولياء الأمور والطلاب عن حقيقة تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2022 عربي الترم الثاني، حتى يتمكنوا من الوقوف على تفاصيل القصة التي أزعجت الجميع.

حقيقة تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2022 عربي

انتشرت العديد من الصور المختلفة التي ادعى مروجها بأنها أسئلة امتحان اللغة العربية الصف الثالث الإعدادي، بعدما تم تسريب الامتحان عبر مواقع الغش الإلكترونية والتطبيقات المختلفة.

حالة من الجدل الواسعة التي سيطرت على الطلاب وأولياء الأمور على السواء، بسبب أنباء تسريب امتحان العربي الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2022.

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الصور النتشرة لامتحان اللغة العربية الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2022 ليس لها أي أساس من الصحة.

وأشارت الوزراة، إلى أن امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2022 عربي تختلف من محافظة لأخرى، ما يصعب أمر تسريب الامتحان، فضلًا عن الجهود المبذولة من قبل الوزارة بخصوص تلك الجزئية.

حذرت وزارة التربية والتعليم، الطلاب وأولياء الأمور من الانسياق وراء تلك الشائعات التي تخرج مع بداية فترة الامتحانات حتى نهايتها لتشعل شرارة الغضب بين الطلاب وأولياء الأمور، وتشتت ذهن الطالب قبل دخول الامتحان، ما يؤثر على أدائه في الامتحانات.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.