رئيس التحرير أحمد متولي
 هل تم تسريب امتحان الكيمياء للصف الأول الثانوي 2022 الترم الثاني؟

هل تم تسريب امتحان الكيمياء للصف الأول الثانوي 2022 الترم الثاني؟

تداولت صور لورقة امتحان الكيمياء عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بزعم أنه تسريب امتحان الكيمياء للصف الأول الثانوي 2022 الترم الثاني، ما أثار حالة واسعة من الجدل بين الطلاب قبل دخولهم اللجان.

هل تم تسريب امتحان الكيمياء للصف الأول الثانوي 2022 الترم الثاني، من الأسئلة التي ترددت بين أولياء الأمور خلال الساعات الأولى من صباج اليوم، في محاولة منهم للوصول إلى حقيقة الأمر.

​​​​​​​

حقيقة تسريب امتحان الكيمياء للصف الأول الثانوي الترم الثاني 2022

تسائل العديد من أولياء الأمور والطلاب، عن حقيقة تسريب امتحان الكيمياء للصف الأول الثانوي الترم الثاني 2022، لمعرفة مدى صحة الأسئلة المتداولة عبر صفحات الغش الإلكترونية.

زعمت صفحة شاومينج المعروفة، تسريب امتحان الكيمياء أولى ثانوي الترم الثاني 2022، لتثير حالة من الغضب العارمة بين أولياء الأمور وكذلك الطلاب.

ومع البحث والتقصي وراء تلك الصور المنتشرة لامتحان الكيمياء أولى ثانوي الترم الثاني، تجد أنها من نماذج الامتحانات السابقة.

تعليق وزارة التربية والتعليم على تسريب امتحان الكيمياء اولى ثانوي الترم الثاني

حرصت وزارة التربية والتعليم على تأمين امتحانات الصف الأول الثانوي الترم الثاني 2022 بطريقة مشددة، حتى لن يتم تسريب الامتحانات عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وشددت وزارة التربية والتعليم، على الطلاب وأولياء الأمور بعدم الانجراف نحو شائعات تسريب امتحانات الصف الأول الثانوي التي تجرى في المدارس الآن، والتركيز على مراجعة واستذكار المواد جيدًا.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.