رئيس التحرير أحمد متولي
 حقيقة تسريب امتحان الجغرافيا أولى ثانوي الترم الثاني 2022

حقيقة تسريب امتحان الجغرافيا أولى ثانوي الترم الثاني 2022

يتسائل العديد من الطلاب وأولياء الأمور عن حقيقة تسريب امتحان الجغرافيا أولى ثانوي الترم الثاني 2022، بعد تداول العديد من صور ورقة الامتحان عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وخاصة على صفحات الغش المعروفة.

ضجت التطبيقات الإلكترونية المختلفة، على رأسهم تليجرام بزعم تسريب امتحان الجغرافيا الصف الأول الثانوي الترم الثاني 2022، ما أثار حالة من الجدل الواسعة بين الطلبة والطالبات قبل دخولهم اللجان.

حقيقة تسريب امتحان الجغرافيا أولى ثانوي الترم الثاني

حرص العديد من الطلاب وأولياء الأمور، على معرفة هل تم تسريب امتحان الصف الأول الثانوي جغرافيا الترم الثاني 2022 بالفعل أم إنها مجرد شائعة.

كانت قد شددت وزارة التربية والتعليم على تأمين مسيرة امتحانات الصف الأول الثانوي 2022، تجنبًا لتسريب الامتحانات عبر السوشيال ميديا وخاصة على مجموعات الغش وبالفعل نجحت في تلك المهمة.

اتضح أن الصور المنتشرة بزعم تسريب امتحان الصف الأول الثانوي الترم الثاني جغرافيا 2022 مأخوذة من نماذج امتحانات سابقة، لإثارة البلبلة وتشتيت الطالب قبل دخوله اللجان ليس أكثر من ذلك.

تسريب امتحانات الصف الأول الثانوي 2022

نوهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على الطلاب وأولياء الأمور بعدم الإنسياق وراء شائعات تسريب امتحانات الصف الأول الثانوي 2022، والإلتفاف حول مراجعة المواد الدراسية التي سيخوضها الطلاب للحصول على الدرجة كاملة دون الوقوع في خطأ ما.

الجدير بالذكر، أن امتحانات أولى ثانوي الترم الثاني 2022 تم إعدادها وتأمينها بشكل متقن من قبل وزارة التربية والتعليم.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.