رئيس التحرير أحمد متولي
 تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2022 الجيزة.. ما القصة؟

تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2022 الجيزة.. ما القصة؟

ترددت العديد من الأنباء بشأن تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2022 الجيزة عربي، ليتسائل أولياء الأمور عن مدى صحة تلك القصة المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

سادت حالة من الغضب العارمة بين أولياء الأمور مع انتشار أنباء تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي عربي محافظة الجيزة الترم الثاني 2022، فما حقيقة الأمر؟.

هل تم تسريب امتحان العربي الصف الثالث الإعدادي الجيزة 2022؟

حاول أولياء الأمور البحث وراء الأسئلة التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة فور دخول الطلاب اللجان بالمدارس على مستوى المحافظة، وذلك للوقوف على حقيقة تسريب امتحان الصف الثالث الإعدادي محافظة الجيزة 2022.

واتضح أن أسئلة امتحان العربي الصف الثالث الإعدادي التي تم نسبها إلى امتحان محافظة الجيزة ما هي إلا نماذج من امتحانات سابقة، وتم استغلالها لإثارة حالة واسعة من الجدل.

كانت قد حرصت وزارة التربية والتعليم، على أن امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2022 تأتي مختلفة من محافظة لأخرى، الأمر الذي يصعب عملية تسريب الامتحان.

امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني الجيزة 2022

انطلقت امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني الجيزة 2022 يوم السبت الموافق 14 مايو، على أن تستمر حتى يوم الخميس الموافق 19 من الشهر ذاته، ليختتم الطلاب ماراثون الامتحانات بمادة الدراسات الاجتماعية.

الجدير بالذكر، أن امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني محافظة الجيزة تجرى وسط إجراءات إحترازية مشددة لعدم انتشار عدوى فيروس كورونا بين الطلاب.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.