رئيس التحرير أحمد متولي
 شاهد لحظة خروج محمد صلاح مصابا اليوم وتفاصيل إصابته

شاهد لحظة خروج محمد صلاح مصابا اليوم وتفاصيل إصابته

تعرض قائد المنتخب المصري ولاعب ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، لإصابة على مستوى القدم، اليوم السبت، خلال مباراة فريقه ضد تشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وبدأ صلاح اللقاء أساسيا وفي الدقيقة 33 أصيب صلاح، وأبلغ الجهاز الطبي المدير الفني بعدم إمكانية استكماله للمباراة ليحل ديوجو جوتا بديلا عنه.

خروج محمد صلاح للإصابة اليوم

وسقط المهاجم المصري بعد 30 دقيقة فقط على ملعب المباراة دون تدخل من أحد وأمسك بساقه فأثار قلق الملايين من محبيه وجمهور الريدز.

وشوهد صلاح وهو يعرج أثناء خروجه رفقة طبيب الفريق، على أن تحدد الأشعة التي ستجرى له بالرنين المغناطيسي حجم الإصابة ومدة الغياب.

ويخشى الجهاز الفني لليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب أن تكون إصابة صلاح قوية بالدرجة التي تبعده عن الملاعب لفترة طويلة، خاصة وأن الفريق مقبل على جولات الحسم بالدوري ونهائي دوري أبطال أوروبا.

وينافس محمد صلاح على لقب هداف الدوري الإنجليزي في إطار مساعيه لنيل لقب الحذاء الذهبي، وتعزيز فرصه في المنافسة على الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم.

ويريد صلاح تحقيق بطولات أكثر مع ليفربول، حيث الفريق يحل ثانيا في جدول ترتيب البريميرليج خلف مان سيتي المتصدر، وفي حالة تعثر الأخير بالخسارة مع فوز الريدز في باقي مبارياته سيتوج باللقب.

كما تنتظر صلاح المباراة الأهم في أوروبا هذا المومس حينما يلاقي ليفربول نظيره ريال مدريد الإسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 28 من الشهر الجاري.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011