رئيس التحرير أحمد متولي
 مباراة الأهلي ووفاق سطيف اليوم

مباراة الأهلي ووفاق سطيف اليوم

يسدل الستار مساء اليوم السبت على الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا نسخة العام 2022 عندما يستضيف وفاق سطيف الجزائري نظيره الأهلي المصري في إياب قبل النهائي.

وكان الوداد الرياضي المغربي قد انتزع بطاقة التأهل الأولى للدور النهائي أمس الجمعة بعد التعادل مع بترو أتلتيكو الأنجولي في المغرب بهدف دون مقابل لتصبح النتيجة النهائية 4 – 1.

وينتظر الأهلي ووفاق سطيف اليوم تحديد أي منهما سيواجه الوداد في النهائي نهاية الشهر الجاري في المباراة التي تقرر أن تقام على الأراضي المغربية بقرار من الكاف.

ويتابع الملايين من جماهير الكرة مباراة الأهلي ووفاق سطيف اليوم بشغف كبير، فبالرغم من تقدم الأهلي بنتيجة عريضة في الذهاب يخشي جماهير المارد الأحمر من المفاجآت وتنتظر جماهير الفريق الجزائري المعجزة.

مباراة الأهلي ووفاق سطيف اليوم

تنطلق مباراة الأهلي ضد وفاق سطيف في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، ويستضيفها ملعب 5 جويليه.

وكان النادي الأهلي وصل إلى هذا الدور بتخطي الرجاء المغربي بالفوز عليه في مصر بهدفين لهدف ثم التعادل معه في أرضه بهدف لكل فريق.

أما وفاق سطيف فكان قد أقصى الترجي التونسي من دور الثمانية بالفوز عليه في تونس بهدف لكل فريق ثم التعادل سلبيا في الجزائر.

وفي المباراة الأولى التي جمعتهما في نصف النهائي بمصر تفوق الأهلي برباعية نظيفة، وكان قريبا من توسيع النتيجة أكثر في ظل ارتطام أكثر من كرة بالعارضة والحالة السيئة التي عاشها وفاق سطيف بعد طرد أحد لاعبيه بعد مرور نصف ساعة.

ويسعى الأهلي لاستكمال مشواره نحو الإنجاز التاريخي المنتظر، فحامل لقب البطولة في آخر نسختين يريد أن يكون أول من يفوز بها ثلاث مرات متتالية، مع الوصول لكأس العالم مجددا وتجديد الطموح نحو مركز أفضل من البرونزية.

​​​​​​​تشكيل مباراة الأهلي ووفاق سطيف اليوم

استعاد النادي الأهلي عددا من لاعبيه الذين غابوا للإصابة، ويدخل المباراة بقوام قوي يتكون من كل من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني، وياسر إبراهيم، ومحمد عبدالمنعم، وعلي معلول.

خط الوسط: حسين الشحات، وحمدي فتحي، وأليو ديانج.

خط الهجوم: طاهر محمد طاهر، وبيرسي تاو، وأحمد عبدالقادر.

ويجلس على مقاعد البدلاء: رامي ربيعة – محمد شريف – وليد سليمان – أيمن أشرف – علي لطفي – محمد مجدي أفشة – محمود وحيد – كريم فؤاد – أحمد نبيل كوكا.

وعلى الجانب الآخر يدخل أصحاب الأرض وفاق سطيف المباراة بالتشكيل التالي: خيداريا – هواري فرحاني – نيمديل – حسين العريبي- زيتي – أحمد كندوسي – عبدالرحيم دغموم – بوتيشي – جحنيط – رياض بنعيد – جابو.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011