حقيقة عيون أبو الهول وماذا حدث له؟

حقيقة عيون أبو الهول وماذا حدث له؟

ما هي حقيقة عيون أبو الهول التي أهابت جميع المواطنين بعدما أغلق عيناه، حيث أصبح حديث النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، فماذا حدث لأبو الهول؟.

تناقلت الروايات المختلفة والأقاويل التي تشير إلى العديد من المفاجآت المنتظرة بعدما أغمض تمثال أبو الهول عيناه، ما أثار حالة من الجدل الواسعة بين المواطنين.

حقيقة نوم أبو الهول

زعم العديد من النشطاء، أن أبو الهول نام بعدما التقطت له صور ومقاطع فيديو جابت منصات السوشيال ميديا في الساعات الأخيرة، لتشتعل الأحداث رأسًا على عقب وتخرج الكثير من الإدعاءات منها أن إذا أغلق أبو الهول عيناه الاثنتين فاليهرع كل جنود الفرعون إلى المخابيء ولا يعودون ابدًا فإن رع سيعود وسيفنى البشر، وغيرها من الروايات التي سيطرت على المشهد.

حالة من الفزع والذهول التي انتابت جميع المواطنين بعد انتشار صور أبو الهول وهو نائم، دون تدخل هيئة الآثار أو ترميمه خلال الفترة الأخيرة، لتنتشر العديد من التساؤلات المختلفة فما حقيقة نوم أبو الهول.

وأجمع عدد من المصادر مطلعة بوزارة السياحة والآثار، على أن صور أبو الهول الذي ظهر خلالها نائم عبارة عن فوتوشوب وليس لها أساس من الصحة.

ماذا حدث لأبو الهول؟

ماذا حدث لأبو الهول سؤال تردد بين الكثير من المواطنين خلال الساعات الأخيرة بعد انتشار قصة نومه التي نالت قسط كبير من السخرية والتعليقات المختلفة لتأخذ موضوع أبو الهول في سياق آخر.

ولكن في حقيقة الأمر أن تمثال أبو الهول لن تتغير ملامحه منذ آلاف السنسن ولم يتأثر بأي شيء يجرى على وجه الأرض، إلا أن برنامج الفوتوشوب كان سببًا في إثارة تلك الحالة بين المواطنين بعد التعديل على الصور وظهور أبو الهول في ذلك الحالة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.