رئيس التحرير أحمد متولي
 حقيقة تسريب امتحان الإنجليزي للصف الثالث الإعدادي 2022 ترم ثاني

حقيقة تسريب امتحان الإنجليزي للصف الثالث الإعدادي 2022 ترم ثاني

انتشرت العديد من الأنباء التي تشير إلى تسريب امتحان الإنجليزي للصف الثالث الإعدادي 2022 الترم الثاني، لتشير حالة واسعة من الجدل بين الطلاب وأولياء الأمور على السواء.

تسائل أولياء الأمور عن حقيقة تسريب امتحان اللغة الإنجيزية للصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2022، حتى يتمكنوا الوقوف على حقيقة الأمر وتلك الأقاويل المتداولة.

هل تم تسريب امتحان الإنجليزي للصف الثالث الإعدادي 2022؟

ضجت صفحات الغش المعروفة عبر تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بصور امتحان الإنجليزي الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2022، فور دخولهم إلى اللجان المختلفة على مستوى المحافظة.

وعند البحث والتدقيق في صور امتحان اللغة الإنجليزية الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني المنتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي تكتشف حقيقة الأمر وأنه مجرد شائعة لإثارة البلبلة وتشتيت الطالب وأولياء الأمور.

حرصت وزارة التربية والتعليم على تأمين امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2022 في جميع المحافظات، حيث يختلف جدول امتحانات كل محافظة عن الآخرى، ما يصعب أمر تسريب الامتحانات بين الطلاب.

هناك العديد من المحافظات التي لن تخوض بعد امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2022، بسبب اختلاف الجدول المعلن وفقًا لكل مديرية.

وكان قد انطلقت امتحانات ثالتة إعدادي الترم الثاني 2022 في العديد من المحافظات المختلفة يوم السبت الموافق 14 مايو، بخوض امتحان اللغة العربية باعتبارها المادة الأولى للعديد من المحافظات المختلفة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.