رئيس التحرير أحمد متولي
 حقيقة تسريب امتحان التاريخ أولى ثانوي الترم الثاني 2022.. اعرف القصة

حقيقة تسريب امتحان التاريخ أولى ثانوي الترم الثاني 2022.. اعرف القصة

ما هي حقيقة تسريب امتحان التاريخ أولى ثانوي الترم الثاني 2022 بعدما انتشرت العديد من الأنباء بين الطلاب وأولياء الأمور قبل دخول اللجان تفيد بتسريبه ووجوده عبر التطبيقات الإلكترونية المختلفة.

يحاول آلاف الطلبة والطالبات الوقوف على حقيقة تسريب امتحان التاريخ للصف الأول الثانوي الترم الثاني 2022، حتى يتمكنوا من معرفة القصة التي ضجت بها مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

حقيقة تسريب امتحان التاريخ للصف الأول الثانوي الترم الثاني 2022

تداول عدد كبير من صفحات الغش المعروفة لاسيما شاومينج أنباء تسريب امتحان التاريخ للصف الأول الثانوي الترم الثاني 2022، الأمر الذي تسبب في حالة واسعة من الجدل بين الطلاب وأولياء الأمور على السواء.

وبقى السؤال المتردد بين الطلاب قبل خضوعهم إلى الامتحان هل تم تسريب امتحان التاريخ للصف الأول الثانوي 2022 الترم الثاني أم لا؟.

رد وزارة التربية والتعليم على تسريب امتحان التاريخ أولى ثانوي 2022

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن أنباء تسريب امتحان التاريخ أولى ثانوي 2022 ليس لها أي أساس من الصحة، مشيرين إلى تأمين الامتحانات كاملة تجنبًا لتسريبها.

وشددت وزارة التربية والتعليم، على الطلاب لعدم الإنسياق وراء الشائعات التي تخرج بين الحين والآخر، وخاصة طيلة فترة الامتحانات التي تجرى الآن في جميع المحافظات المختلفة.

الجدير بالذكر، أن امتحانات الصف الأول الثانوي الترم الثاني انطلقت يوم الأربعاء الموافق 11 مايو، على أن يستمر حتى يوم 25 من الشهر ذاته .

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.