حقيقة تسريب امتحان العلوم الصف الثالث الإعدادي 2022 الترم الثاني

حقيقة تسريب امتحان العلوم الصف الثالث الإعدادي 2022 الترم الثاني

تسائل العديد من أولياء الأمور عن حقيقة تسريب امتحان العلوم الصف الثالث الإعدادي 2022 الترم الثاني، حتى يتمكنوا من الوقوف على ما وراء تلك الأنباء المتداولة عبر التطبيقات الإلكترونية المختلفة.

يكشف شبابيك حقيقة تسريب امتحان العلوم الصف الثالث الإعدادي 2022 الترم الثاني، ليتعرف عليها أولياء الأمور والطلاب بعدما سادت بينهما حالة من الغضب العارمة.

ما حقيقة تسريب امتحان العلوم الصف الثالث الإعدادي 2022 الترم الثاني؟

هناك العديد من المحافظات التي يؤدي طلابها امتحان العلوم للصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2022، من هنا خرجت العديد من الأنباء التي تشير إلى تسريب ورقة الامتحان عبر صفحات الغش.

اجتاحت صور من ورقة امتحان العلوم تالتة إعدادي الترم الثاني مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة على أنها ورقة الأسئلة، وخاصة على تطبيق تليجرام الذي تناقل من خلاله صور تسريب الامتحان، فما حقيقة الأمر؟.

رد وزارة التربية والتعليم على تسريب امتحان العلوم تالتة إعدادي 2022

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن ليس هناك إمكانية لتسريب امتحان العلوم الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2022، وذلك بسبب الإجراءات التي تم إتخاذها حيال الامتحانات وتأمينها.

وأشارت وزارة التعليم، إلى أن امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني تختلف من محافظة لأخرى، الأمر الذي من شأنه عدم إماكنية تسريب الامتحانات كما كان يتم من قبل.

الجدير بالذكر، أن امتحانات الشهادة الإعدادية تجرى الآن في العديد من المحافظات المختلفة وسط حالة من الإجراءات الإحترازية لمجابهة فيروس كورونا.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.