رئيس التحرير أحمد متولي
 حل امتحان التاريخ أولى ثانوي 2022 الترم الثاني الإلكتروني وإجابات الورقي

حل امتحان التاريخ أولى ثانوي 2022 الترم الثاني الإلكتروني وإجابات الورقي

عقب خروج مئات الآلاف من الطلاب الذين أدوا امتحانات نهاية العام صباح اليوم، بدأوا في الاستعانة بالمعلمين لمعرفة حل امتحان التاريخ اولي ثانوي 2022 الترم الثاني الذي أجرته الوزارة اليوم.

وخضع طلاب الصف الأول الثانوي صباح اليوم الاثنين 16 مايو لرابع أيام امتحانات نهاية الترم الثاني للعام الجاري، بنسبة 70% إلكترونيًا على أجهزة التابلت المدرسي و30% مقالي، متساءلين عن حل امتحان التاريخ أولى ثانوي 2022 الفصل الدراسي الثاني.

حل امتحان التاريخ أولى ثانوي 2022

وننشر لجميع الطلاب الذين خضعوا للاختبار اليوم، حل امتحان التاريخ أولى ثانوي 2022، متضمنًا إجابات أسئلة الامتحان الإلكتروني.

وجاء حل امتحان التاريخ أولى ثانوي 2022 الإلكتروني على أسئلة الاختيار من متعدد كالتالي:

  • استنتج أهم الأسباب التي كانت بمثابة حدودًا لطبقة بخلاف الأخرى .... (مستوى قدرة كل طبقة، الجوانب النفسية والسلوكية، العقيدة الدينية، النواحي الاقتصادية، عدد كل طبقة طبقًا لمستواها).
  • تشابهت الظروف المناخية والبيئية لكل من حضارة مصر والعراق في ...... (عدد الحقب التاريخية لكل منهم، ندرة المياه منذ أقدم العصور، سريان حركة الأنهار الجارية، وجود الأودية الخصبة).
  • التسامح الديني واحترام الأديان من أهم معلومات الاستقرار في أي مجتمع. بعد قراءة هذه الفقرة وضح: طبقت هذه المقولة في مصر إبان عهد ..... (الهكسوس، الرومان، البطالمة، الفرس).

إجابة امتحان التاريخ للصف الأول الثانوي 2022

وعقب قيام أحد معلمي المادة بإتاحة إجابة امتحان التاريخ للصف الأول الثانوي 2022 الورقي والأسئلة المقالية سوف نقوم بتحديثها على نفس الرابط وتضمين حل كل الأسئلة.

حل امتحان التاريخ أولى ثانوي 2022 الترم الثاني

ويمكنكم الاطلاع على حل امتحان التاريخ أولى ثانوي 2022 الترم الثاني من خلال الرابط الآتي والذي يحتوي على إجابة الأسئلة الإلكترونية:

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية