رئيس التحرير أحمد متولي
 حقيقة تسريب امتحان الجبر الصف الثالث الإعدادي 2022 ترم ثاني.. التعليم تجيب

حقيقة تسريب امتحان الجبر الصف الثالث الإعدادي 2022 ترم ثاني.. التعليم تجيب

أثار تسريب امتحان الجبر الصف الثالث الإعدادي 2022 ترم ثاني حالة من الجدل الواسعة بين أولياء الأمور، متسائلين عن حقيقة تلك الصور المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

حرصت وزرة التربية والتعليم والتعليم الفني الرد على أنباء تسريب امتحان الجبر الصف الثالث الإعدادي 2022 الفصل الدراسي الثاني، وذلك ليتعرف أولياء الأمور والطلاب عن حقيقة الأمر الذي شغل تفكيرهم خلال الساعات الاولى من اليوم.

هل تم تسريب امتحان الجبر الصف الثالث الإعدادي 2022؟

يؤدي آلاف الطلبة والطالبات امتحان الجبر الصف التثالث الإعدادي الترم الثاني في العديد من المحافظات المختلفة، لتنتشر أنباء تسريب الامتحان عبر التطبيقات الإلكترونية المختلفة لاسيما التليجرام، لإثارة غضب أولياء الأمور والطلاب على السواء.

اجتاحت صور تسريب امتحان الجبر تالتة إعدادي الترم الثاني 2022 مواقع التواصل الاجتماعي، بغرض تشتيت ذهن الطلبة والطالبات قبل دخول اللجان.

كانت قد حرصت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على تأمين حلقة الامتحانات منذ بدايتها لتجنب تسريبها إلكترونيًا، وذلك من خلال حزمة مختلفة للضوابط التي تسري على جميع المحافظات.

وزارة التربية والتعليم تجيب على أنباء تسريب امتحان الجبر تالتة إعدادي

ردت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على أنباء تسريب امتحان الجبر الصف الثالث الإعدادي 2022 ترم ثاني المنتشرة، ليتعرف الطلاب وأولياء الأمور على الحقيقة.

أشارت الوزارة، إلى صعوبة تسريب الامتحانات لاختلافها بين كل محافظة والأخرى، مؤكدة أن تلك الصور المتداولة مأخودة من نماذج مختلفة وليس لها أي أساس من الصحة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.