هل نتيجة الصف الأول الإعدادي ظهرت؟ ومتى تعلن الترم الثاني؟ بالرابط

هل نتيجة الصف الأول الإعدادي ظهرت؟ ومتى تعلن الترم الثاني؟ بالرابط

انتهت محافظات مصر في غالبيتها من امتحانات الترم الثاني في المواد الأساسية وغير المضافة للمجموع، وتساءل الطلاب هل نتيجة الصف الأول الإعدادي ظهرت؟ وإذا لم تكن قد أعلنت فمتى يتم الكشف عنها وكيفية الحصول عليها؟

وبدأت امتحانات أولى إعدادي الترم الثاني يوم 7 مايو في جميع محافظات الجمهورية وفق جدول وضعت من قبل مديريات التربية والتعليم والتعليم الفني، وتم الانتهاء منها ولذلك ازداد التساؤل عن هل نتيجة الصف الأول الإعدادي ظهرت؟ للترم الثاني من العام الدراسي الجاري.

نتيجة الصف الأول الإعدادي 2022

وننشر للطلاب من واقع التصريحات الصادرة عن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ومسئولي الإدارات التعليمية بالمحافظات هل نتيجة الصف الأول الإعدادي 2022 ظهرت؟ ومتى موعد إعلانها؟ من واقع القرارات الرسمية بهذا الخصوص.

تحديد هل نتيجة الصف الأول الإعدادي ظهرت أم لا هو أمر مخول للإدارات التعليمية من قبل الوزارة التي منحت كل منها حرية الإعلان عن مواعيد النتائج.

هل نتيجة الصف الأول الإعدادي ظهرت؟

 وكان طلاب أولى إعدادي قد أنهوا امتحانات الترم الثاني من العام الدراسي الجاري، متساءلين عن ما إذا كانت النتائج قد أعلنت بالفعل، وهل نتيجة الصف الأول الإعدادي ظهرت؟

وحتى الآن لم تصرح المديريات التعليمية بأي تصريحات تجيب على تساؤلات الطلاب هل نتيجة الصف الأول الإعدادي ظهرت؟ ولكنها لم تنفي كذلك.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عنها عقب الانتهاء من إجراء أعمال التصحيح ورصد ومراجعة الدرجات، وذلك من المقرر الانتهاء منه خلال الأيام المقبلة.

وفي حال ظهرت نتيجة الصف الأول الإعدادي سوف تعلنها وكالات الوزارة والمديريات التعليمية في بيانات رسمية وستعلق في الكشوف المدرسية.

نتيجة الصف الأول الإعدادي بالاسم فقط

وتظهر نتيجة الصف الأول الإعدادي بالاسم فقط أو برقم الجلوس الترم الثاني 2022 من خلال المدارس وتدرج في الكشوف المدرسية، وذلك لجميع المحافظات.

لينك نتيجة الصف الأول الإعدادي 2022

وخصصت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة لينك نتيجة الصف الأول الإعدادي 2022 الترم الثاني بالرقم القومي لطلاب مدارسها فقط.

ويستطيع طلاب أولى إعدادي بمحافظة القاهرة، المتساءلين هل نتيجة الصف الأول الإعدادي ظهرت؟ الدخول على الرابط التالي واتباع الخطوات المشار إليها للحصول عليها بمجرد ظهورها:

  • الدخول على رابط بوابة القاهرة الإلكترونية من هنا.
  • كتابة الرقم القومي.
  • اختر المرحلة الدراسية.
  • اختر الصف الدراسي.
  • اختر العام الدراسي.
  • اختر الفصل الدراسي.
  • اضغط على أيقونة عرض النتيجة.​​​​​​​

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية