رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية نهاية العام 2022

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية نهاية العام 2022

يبدأ الآلاف من الطلاب في البحث عن موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية نهاية العام 2022، في محاولة منهم لمعرفة الميعاد المحدد للحصول عليها، وذلك من بعد الانتهاء من ماراثون الامتحانات.

جرت امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2022 خلال الفترة من 14 مايو حتى يوم الخميس 19 من الشهر ذاته، وذلك وسط إجراءات مشددة في اللجان الامتحانية.

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية نهاية العام

بات موعد نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني محافظة القليوبية 2022 من أهم ما يشغل تفكير الطلاب وأولياء الأمور مع الانتهاء من أداء الامتحانات، لتستحوذ النتيجة على تفكيرهم.

تبدأ تصحيح امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني محافظة القليوبية يوم الخميس الموافق 19 مايو في الكنترول، وفقا للجدول التالي:

 

يوم الخميس 19 مايو اللغة العربية والدين.

يوم الجمعة 20 مايو تصحيح حاسب آلي.

مادة اللغة الإنجليزية يوم السبت 21 مايو.

مادة الدراسات الاجتماعية يوم الأحد 22 مايو.

يوم الجمعة 27 مايو تصحيح رياضيات وتربية فنية.

وتأخذ أعمال تجميع ورصد الدرجات أيام معدودة، ومن ثم يتم اعتماد النتيجة من قبل المحافظ وإعلانها رسميا عبر مديرية التربية والتعليم بالقليوبية في موعد لا يجاوز نهاية الشهر.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2022 بالدرجات

تتمكن من الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2022 بالدرجات من خلال الكشوف المدرسية، وذلك بعد ظهورها إلكترونيا.

كان قد أدى عدد 113 ألف و800 طالبًا وطالبة امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني بمحافظة القليوبية، فضلًا عن 1700 طالب منازل، وذلك في 12 إدارة تعليمية.

ووصلت عدد اللجان الامتحانية التي أدى الطلاب داخلها ماراثون الامتحانات إلى 445 مفرقة على مستوى المحافظة، وسط إجراءات مشددة وتوفير المناخ الملائم لأداء الامتحانات.

​​​​​​​

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.