رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة نهاية العام 2022

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة نهاية العام 2022

بعد انتهاء الطلبة والطالبات من أداء امتحانات الصف الثالث الإعدادي، ننشر لكم موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة نهاية العام 2022.

وفور انتهاء امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2022 للدور الأول التي أداها الطلاب في شهر مايو 2022، بدأ تصحيح أوراق الإجابة في الأسبوع التالي مباشرة.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة البحيرة برقم الجلوس

ويستعد الطلاب والطالبات للحصول على نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة البحيرة برقم الجلوس ثم التقديم في المدارس الثانوية المختلفة للعام الدراسي الجديد 2022- 2023.

ويوجد العديد من المدارس الثانوية، سواء العامة، أو الدبلومات الفنية أو المدارس التطبيقية ومدارس المتفوقين.

وأدى طلاب الشهادة الإعدادية امتحانات نهاية العام في 5 مواد أساسية هي الدراسات الاجتماعية، اللغة العربية، اللغة الإنجليزية، العلوم، والرياضيات.

وهناك 3 مواد إضافية، هي: التربية الدينية سواء الإسلامية أو المسيحية، والتربية الفنية، وتكنولوجيا المعلومات أو الحاسب الآلي.

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة نهاية العام

وكان محافظ البحيرة اللواء هشام آمنة اعتمد جدول امتحانات الشهادة الإعدادية والذي انطلق من يوم 7 مايو 2022، واستمر حتى الخميس الموافق 19 مايو 2022.

ومقرر أن يكون موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة نهاية العام 2022 الترم الثاني عقب نهاية التصحيح وجمع درجات الطلاب من لجان التصحيح في المحافظة.

وبخصوص موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة نهاية العام 2022، فتشير المصادر المختلفة أن مدة تصحيح أوراق الإجابة ورصد درجات الطلاب يأخذ مدة من أسبوع إلى 10 أيام.

ومقرر أن يعلن موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة نهاية العام 2022 عقب نهاية تلك المدة، أي مع أواخر شهر مايو الجاري.

وأدى امتحانات الشهادة الإعدادية 115 و826 ألف طالب وطالبة، ومزعين على لجان محافظة البحيرة، والتي أقيمت وسط إجراءات احترازية مشددة لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة 2022

ويمكنكم الدخول إلى رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة 2022 من أجل الحصول على الدرجات.

وإليكم رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة 2022 الخاصة بمديرية التربية والتعليم في المحافظة، والتي تنشر عليه الدرجات.. من هنا

​​​​​​​

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم