رئيس التحرير أحمد متولي
 تسريب امتحان الإنجليزي أولى ثانوي 2022 الترم الثاني اليوم وحقيقته

تسريب امتحان الإنجليزي أولى ثانوي 2022 الترم الثاني اليوم وحقيقته

تفاجأ الطلاب قبل دخولهم اللجان لأداء اختبارات الترم الثاني بـ تسريب امتحان الإنجليزي أولى ثانوي 2022 اليوم، وبدأوا في تداولها على الرغم من أن ذلك يعد من قبيل الغش غير المسموح به من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، فما هي حقيقته؟

بدأ طلاب الصف الأول الثانوي في الدخول على مواقع الغش، ولا سيما «شاومينج بيغشش» الشهيرة على تليجرام ونقل تسريب امتحان الإنجليزي أولى ثانوي 2022 منها إلى زملائهم وتم تداولها على نطاق واسع على الإنترنت لنقلها إلى أوراق الإجابة.

تسريب امتحان الإنجليزي أولى ثانوي 

قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني التعامل مع تسريب امتحان الإنجليزي أولى ثانوي الفصل الدراسي الثاني 2022 بشكل رادع واتخذت إجراءات قانونية صارمة حيال الطالب الذي يتم ضبطه في حالة غش.

وقامت بعض القنوات على مختلف المواقع الإلكترونية، ومن بينها موقع الفيديوهات «يوتيوب» بتداول تسريب امتحان الإنجليزي أولى ثانوي الترم الثاني 2022 متضمنة أسئلة امتحانات إلكترونية تابعها العديد من طلبة الصف الأول الثانوي.

تسريب امتحان الإنجليزي أولى ثانوي 2022

وأما عن حقيقة تسريب امتحان الإنجليزي أولى ثانوي 2022 الترم الثاني، فقد صرح مصدر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه لا يوجد أي صلة بين امتحان اللغة الإنجليزي الذي يخضع له الطلاب صباح اليوم الأربعاء 18 مايو وما تم تداوله من تسريبات.

وأكد المصدر أن غرفة عمليات التربية والتعليم تتابع عملية سيرالامتحانات وما قد يشوبها من أعمال تسريب امتحان الإنجليزي أولى ثانوي التجريبي للعام الدراسي 2022 بشكل جيد.

تسريب امتحان اللغة الإنجليزية للصف الأول الثانوي 2022

ويستطيع طلاب أولى ثانوي الخاضعين لامتحان الإنجليزي الاطلاع على الفيديو التالي الذي يوضح تسريب امتحان اللغة الإنجليزية للصف الأول الثانوي 2022 ترم ثاني اليوم حقيقي أم مجرد ترويج لأصحابها:

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية