رئيس التحرير أحمد متولي
 تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2022 البحيرة الترم الثاني وحقيقتها

تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2022 البحيرة الترم الثاني وحقيقتها

تداول طلاب المحافظة اليوم ومنذ بداية اختبارات نهاية العام تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2022 البحيرة الترم الثاني المنقولة عن مواقع الغش على تليجرام وغيرها من الصفحات الإلكترونية في جميع المواد الدراسية فما هي حقيقتها؟

وبدأ طلاب تالتة إعدادي امتحان نهاية الترم الثاني يوم السبت 14 وتستمر حتى الخميس 19 مايو الجاري، في مواد اللغة العربية، التربية الدينين، الإنجليزي، الهندسة، التربية الفنية، العلوم، الجبر، الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات على التوالي، متداولين تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2022 البحيرة في كل المواد المذكورة.

تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2022

وننشر لطلاب الشهادة الإعدادية تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2022 البحيرة وما إذا كان حقيقة أم شائعة، استخدمت من قبل  مواقع الغش الإلكترونية على تليجرام وأخرى للتأكد منها بأنفسهم.

وكان من ضمن تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2022 البحيرة المتداولة للترم الثاني من العام الدراسي الجاري العربي، اللغة الإنجليزية، وغيرها من المواد الأساسية وغير المضافة للمجموع.

تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2022 البحيرة

وكل ما تم تداوله  بين الطلبة من تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2022 البحيرة ما هو إلا شائعات ونشر لامتحانات سابقة أو نماذج غير رسمية تم وضعها للترويج لهذه المواقع.

ويبين الرابط التالي حقيقة تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2022 البحيرة في مادة اللغة العربية الترم الثاني:

تسريب امتحان الكمبيوتر للصف الثالث الإعدادي 2022

وتم نشر أجزاء من أوراق امتحانات على صفحات الإنترنت على أنها تسريب امتحان الكمبيوتر للصف الثالث الإعدادي 2022 البحيرة واتضح فيما بعد أنها غير حقيقة في أي منها.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية