رئيس التحرير أحمد متولي
 حل امتحان الإنجليزي للصف الأول الثانوي 2022 وإجابات الترم الثاني الإلكتروني

حل امتحان الإنجليزي للصف الأول الثانوي 2022 وإجابات الترم الثاني الإلكتروني

وجد الكثير من الطلاب صعوبة في حل امتحان الإنجليزي للصف الأول الثانوي 2022 الترم الثاني اليوم، وهو ما أثار رغبتهم في التأكد من مدى صحة إجابات الأسئلة التي طرحت عليهم اليوم من عدمها.

وننقل لكافة طلاب أولى ثانوي حل امتحان الإنجليزي للصف الأول الثانوي الترم الثاني 2022 على أجهزة التابلت الذي وضعته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني وأكد مدرس متخصص في اللغة الإنجليزية صحتها.

حل امتحان الإنجليزي للصف الأول الثانوي

ومنحت الوزارة الطلاب ساعة ونصف لـ حل امتحان الإنجليزي للصف الأول الثانوي الإلكتروني على التابلت المدرسي، و60 دقيقة للورقي.

ومن ضمن أسئلة اللغة الأجنبية الثانية والتي نشرح لكم حل امتحان الإنجليزي للصف الأول الثانوي اليوم 2022 الترم الثاني الإلكتروني على التابلت:

  • It’s advisable to revise well before your exams. This means you …… revise well before your exams (must- ought- have to- should).
  • ……… is defined as an agreement between tow or more parties, to perform a certain job or work (disagreement- degree- certificate- contract).
  • We should speak quietly with children because most children ……. Those who shout at them (dislike- discover- disconnect- discuss).

حل امتحان إنجليزي أولى ثانوي ترم ثاني 2022

وتضمن حل امتحان إنجليزي أولى ثانوي ترم ثاني 2022 على الأسئلة المطروحة على طلبة الصف الأول الثانوي الإجابات التالية:

  • should
  • Contract
  • Dislike

إجابات امتحان الإنجليزي للصف الأول الثانوي

ويمكن لطلاب أولى ثانوي الاطلاع على حل أسئلة امتحان اللغة الإنجليزية الترم الثاني 2022 من رابط إجابات امتحان الإنجليزي للصف الأول الثانوي اليوم الإلكتروني كامل التالي:

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية