رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا 2022 الترم الثاني وظهورها رسميا

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا 2022 الترم الثاني وظهورها رسميا

ينتظر ما يتجاوز 50 ألف طالب وطالب إعلان موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا 2022 الترم الثاني رسميا بعد ما انتهوا من أداء امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأخير من العام الراهن.

وتتولى مديرية التربية والتعليم تحديد موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا 2022 الفصل الدراسي الثاني الرسمي بعد اعتمادها من اللواء المحافظ أشرف الداودي.

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا 2022

وتساءل طلاب الصف الثالث الإعدادي عن موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا 2022 عقب انتهائهم من أداء امتحانات الترم الثاني، في الفترة من السبت 14 إلى الخميس 19 مايو من السنة الجارية.

وحددت المديرية التعليمية موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا 2022 ترم ثاني، وذلك بعد الانتهاء من أعمال تصحيح أوراق الامتحانات، جمع الدرجات ورصدها، مراجعتها واعتمادها من المحافظ، وهنا يتم ظهورها بالرقم القومي على الموقع الرسمي للمحافظة.

موعد نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة قنا 2022

​​​​​​​وبالتزامن مع موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا 2022 الترم الثاني، يكون الطالب قد أنهى آخر يوم في امتحانات الصف الثالث الإعدادي بمواد اللغة العربية، العلوم، الإنجليزي، الدراسات الاجتماعية والرياضيات.

ومع حلول موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا 2022 سوف يعرف الطالب ما إذا كان ناجح بالحصول على درجة النجاح في كل المواد، بالإضافة للمجموع الكلي لها، أو راسب أو سيتم إلحاقه بامتحانات الدور الثاني.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا بالاسم ورقم الجلوس

وبحلول موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا 2022 يستطيع طلاب تالتة إعدادي الحصول عليها بالاسم ورقم الجلوس أو بأي من الطريقتين.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا بالاسم فقط

وفي اليوم التالي من ظهور النتائج على الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم والمحافظة، يمكن للطالب أن يحصل على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا بالاسم فقط من خلال الكشوف التي توضع في المدارس بالبحث عن اسمه ودرجاته.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا برقم الجلوس

وبمجرد أن تعلن المديرية التعليمية في بيانٍ رسمي عن موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا 2022 الترم الثاني، على طلاب الصف الثالث الثانوي الدخول على بوابة قنا الإلكتروني أو الوقع الرسمي لها ليحصل عليها برقم الجلوس.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا بالرقم القومي

ويستطيع طالب الصف الثالث الإعدادي أو ولي أمره أن يتحصل على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا 2022 عقب تحديد موعد ظهورها بالرقم القومي أو بالاسم ورقم الجلوس معًا من المدرسة.

ويتجهز الطلاب بعد معرفة موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا 2022 لأعمال التنسيق التي ستؤهلهم للالتحاق بالمدارس التي تتلائم مع مجموع درجاتهم في الترم الثاني.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية