رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة الوادي الجديد 2022

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة الوادي الجديد 2022

حددت المديرية التعليمية موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة الوادي الجديد 2022 بعد أن خاض الطلاب امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأخير من العام الراهن وسط إجراءات وقائية ومراقبة.

وأدى طلاب الصف الثالث الإعدادي امتحانات نهاية العام في الفترة من السبت 14 إلى الخميس 19 مايو 2022 وفي انتظار موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة الوادي الجديد الذي حددته مديرية التربية والتعليم.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الوادي الجديد 2022

ويعتبر طلاب تالتة إعدادي على موعد مع ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الوادي الجديد 2022 الترم الثاني لمعرفة المجموع الكلي الذي حصلوا عليه ودرجات مواد اللغة العربية، الإنجليزي، العلوم، الدراسات الاجتماعية والرياضيات.

وفي موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2022 محافظة الوادي الجديد سوف يتعرف طلاب الصف الثالث الإعدادي على درجات المواد غير المضافة للمجموع، مثل الدين، الكمبيوتر والتربية الفنية.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة الوادي الجديد

ووفقًا للإجراءات المتبعة في هذا الشأن فإن موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة الوادي الجديد سيكون عقب الانتهاء من أعمال التصحيح التي بدأت منذ يوم الخميس 19 مايو 2022، ومرورًا بعدة خطوات.

وبعد الانتهاء من أعمال التصحيح من المقرر أن تبدأ أعمال رصد الدرجات، جمعها ومراجعتها ثم عرضها على اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، لاعتمادها رسميًا ومن هنا يكون موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة الوادي الجديد برقم الجلوس على البوابة الإلكترونية للمحافظة.

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الوادي الجديد الترم الثاني 2022

وأما عن موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الوادي الجديد الترم الثاني 2022 بالاسم ورقم الجلوس، فذلك يكون في اليوم التالي من اعتمادها من المحافظ رسميًا.

ويستطيع طلاب تالتة إعدادي التعرف على نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة الوادي الجديد في موعد ظهورها بالمدارس بالاسم فقط أو برقم الجلوس فحسب من خلال الكشوف المدرسية التي تضعها الإدارة في مكان واضح بها.

وغالبًا ما يكون موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة الوادي الجديد في غضون أسبوعين من انتهاء الامتحانات، وبحسب الجدول الموضوع فإن ذلك سيكون ما بين يومي الخميس 2 والسبت 4 مايو 2022.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية