رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2022 جنوب سيناء

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2022 جنوب سيناء

ينتظر طلاب المحافظة موعد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2022 جنوب سيناء لمعرفة درجاتهم وما إذا كانت ستؤهلهم للالتحاق بإحدى مدارس الثانوية العامة، الفنية أو إحدى البدائل المتاحة، أم يخضعون لامتحانات الدور الثاني وهل هناك رسوب؟

تفاصيل عديدة ستتضح معالمها لطلاب الصف الثالث الإعدادي في موعد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2022 جنوب سيناء المحدد.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية جنوب سيناء 2022

وخضع طلاب تالتة إعدادي لامتحانات الترم الثاني في الفترة من السبت 14 إلى الخميس 15 يونيو وفي انتظار موعد نتيجة الشهادة الإعدادية جنوب سيناء 2022 واعتمادها من اللواء خالد فودة، المحافظ.

ويستعد 3564 طالب وطالبة بالصف الثالث الإعدادي عقب موعد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2022 جنوب سيناء إلى التقديم للمداس الثانوية في حال نجاحهم في جميع المواد وهي: اللغة العربية، الإنجليزي، العلوم، الدراسات، الرياضيات، التربية الدينية، الرسم، والكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات.

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2022 جنوب سيناء

وبحسب موعد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2022 جنوب سيناء، فهناك عدة مراحل يجب أن تنتهي أولاً قبل ظهورها وهذا المراحل هي: تصحيح أوراق الامتحانات، رصد درجات الطلاب، جمع الدرجات، مراجعتها، اعتمادها من المحافظ.

ومن المقرر وفق التصريحات الرسمية الصادرة عن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن يكون موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2022 جنوب سيناء بعد أسبوعين من انتهاء الامتحانات.

نتيجة الشهادة الإعدادية جنوب سيناء 2022

وبحلول موعد نتيجة الشهادة الإعدادية جنوب سيناء 2022 الترم الثاني، سيكون أمام الطلاب 3 طرق يمكنهم من خلالها الحصول على نتائجهم، وهي:

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة جنوب سيناء 2022 بالاسم فقط

ويستطيع الطالب بعد موعد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2022 جنوب سيناء الحصول عليها بالاسم فقط في اليوم التالي من إعلانها من الكشوف المدرسية.

نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس

وبالدخول على موقع نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة جنوب سيناء سيتمكن الطلاب من معرفة درجاتهم، وذلك بالدخول على رابط النتيجة الخاص بالبوابة الإلكترونية للمحافظة على الإنترنت برقم الجلوس في نفس موعد إعلانها.

موقع نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة جنوب سيناء

وسيتمكن الطالب بعد يوم واحد من موعد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2022 جنوب سيناء من الحصول عليها بالرقم القومي من المدرسة الملتحق بها بالدرجات لجميع المواد الدراسية.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية