رئيس التحرير أحمد متولي
 هل تم تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2022 محافظة الغربية الترم الثاني؟

هل تم تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2022 محافظة الغربية الترم الثاني؟

تسائل العديد من أولياء الأمور والطلاب على السواء بخصوص حقيقة تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2022 محافظة الغربية الترم الثاني، بعدما تداولت العديد من الصفحات المختلفة تلك الأنباء المثيرة للجدل.

بدأت امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني محافظة الغربية 2022 من يوم السبت الموافق 21 مايو، على أن تستمر حتى يوم 26 من الشهر ذاته.

ومع انطلاق ماراثون امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة الغربية 2022، اجتاحت تلك الأقاويل مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، لتشعل شرارة الغضب بين أولياء الأمور.

حقيقة تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2022 محافظة الغربية

خرجت الكثير من الأنباء التي تشير إلى تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2022 محافظة الغربية، لتتصدر مواقع السوشيال ميدي والتطبيقات الإلكترونية المختلفة.

حلقة من التساؤلات سيطرت على تفكير جميع الطلاب وأولياء الأمور، فهل تم تسريب جميع المواد وغيرها من الاستفهامات التي تم طرحها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

أكدت مديرية التعليم، أن تسريب امتحانات تالتة إعدادي الترم الثاني محافظة الغربية 2022 مجرد شائعة ليس أكثر، محذرة الطلاب من الإنسياق وراء تلك الأنباء التي تستهدف تشتيت ذهن الطالب على وجه الخصوص.

وكانت قد اتخذت مديرية التعليم بالغربية كافة الإجراءات اللازمة لمنع تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الثاني على مستوى المحافظة، باعتبارها واحدة من أهم الفصول الدراسية التي تشغل تفكير الكثير من الطلبة والطالبات وكذلك أولياء الأمور.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.