رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم الترم الثاني 2022

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم الترم الثاني 2022

عقب الانتهاء من أداء امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني، يتساءل العديد من الطلبة والطالبات وأولياء الأمور عن موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم الترم الثاني 2022.

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم الترم الثاني

أدى طلاب الصف الثالث الإعدادي امتحانات الترم الثاني في محافظة الفيوم 2021-2022 خلال الفترة من السبت 14 مايو وحتى الخميس 19 مايو 2022.

وبلغ عدد لجان الشهادة الإعدادية على مستوى المحافظة 260 لجنة، مقسمة على 7 إدارات تعليمية بالمحافظة، وبلغ عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحان الشهادة الإعدادية بالفيوم 65122 طالب وطالبة.

وامتحن طلاب الشهادة الإعدادية في المواد التالية: اللغة العربية والخط والإملاء، الدراسات الاجتماعية، العلوم، التربية الفنية، الجبر والإحصاء، التربية الدينية، اللغة الأجنبية الأولى، الهندسة، الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم الترم الثاني 2022

قررت محافظة الفيوم، أن تبدأ كنترولات  الشهادة الإعدادية بكافة اللجان في العمل على التصحيح بشكل مباشر عقب آخر لجنة امتحانية.

وقالت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الفيوم أنه يتم حاليا عمليات التصحيح، مؤكدة أن عملية التصحيح هامة لكافة الطلاب ولا بد من التأني في عملية التصحيح من أجل أن يأخذ كل طالب حقه.

وأضافت، أنه عقب الانتهاء من عمليات التصحيح تبدأ عمليات المراجعة ورصد وتجميع الدرجات ثم اعداد كشوف النتائج، قبل أن يعتمدها السيد المحافظ بشكل رسمي، ثم إرسالها للمدارس لتعليقها وإعلانها للطلاب.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011