رئيس التحرير أحمد متولي
 تكسير الطلاب فصل داخل مدرسة بالقليوبية.. أسباب وتفاصيل الواقعة

تكسير الطلاب فصل داخل مدرسة بالقليوبية.. أسباب وتفاصيل الواقعة

واقة غريبة من نوعها أثارت حالة من الجدل الواسعة بين المواطنين كافة، حيث شرع عدد من الطلاب في تكسير فصل بمدرسة تابعة إلى محافظة القليوبية.

جابت حلقة من التساؤلات الكثيفة في رأس أولياء الأمور وجميع النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلقة، فما الأسباب التي أدت إلى تهشيم مقاعد الفصول بعد انتهاء الامتحان داخل المدرسة، وكيف استطاع الطلاب تكسيرها بتلك الطريقة؟.

واقعة تكسر مقاعد فصل بمدرسة في القليوبية

ضجت منصات السوشيال ميديا، بصور إحدى الفصول المدرسية المهشمة، حيث تمكن الطلاب من تكسير الفصل كليًا في نهاية أخر أيام امتحانات الشهادة الإعدادية.

تملك الغضب من قلوب النشطاء بعد رؤية تلك الصور المخزية، والتي ظهر خلالها المقاعد مهشمة بطريقة أثارت العديد من التساؤلات حول الطريقة والأداة التي استخدمها الطلاب في تكسير الفصل، لتمتد عملية التحطيم للمراوح المعلقة بالسقف.

سبب تكسير فصل في مدرسة بالقليوبية

كشف الدكتور ياسر محمود، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، عن سبب تكسير فصل بالمقاعد في مدرسة بالقليوبية، موضحًا أنها كانت من طرق التعبير عن فرحة الطلاب بانتهاء الامتحانات.

استنكر محمود في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية، الطريقة التي سلكها الطلاب في التعبير عن فرحتهم بنهاية الامتحانات، متسائلًا هل المدرسة سبب في منع فرحتهم؟.

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، إلى أن ذاك الفصل جديد بالمقاعد التي تم تهشيمها، مؤكدًا أن الطلاب إذا دخلوا الفصل ووجدوا أي قصور بداخله في بداية العام سيصيبهم الغضب وكذلك أولياء الأمور.

وأوضح، أنه جار رصد أسماء الطلاب الذين خاضوا الامتحانات في هذه اللجنة، وأسماء مشرفى الدور ورئيس اللجنة، وحصر التلفيات التي نتجت عن تلك الواقعة، وذلك لتوقيع عقوبات صارمة عليهم.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.