رئيس التحرير أحمد متولي
 تسريب امتحان العلوم الصف الثالث الإعدادي 2022 محافظة المنوفية.. ما الحقيقة؟

تسريب امتحان العلوم الصف الثالث الإعدادي 2022 محافظة المنوفية.. ما الحقيقة؟

ما حقيقة تسريب امتحان العلوم الصف الثالث الإعدادي 2022 محافظة المنوفية الترم الثاني، من الأسئلة التي ترددت بين الطلبة والطالبات خلال الساعات الأولى من صباح اليوم، للوقوف على حقيقة الصور المنتشرة عبر صفحات الغش المعروفة.

سادت حالة من الغضب العارمة بين أولياء الأمور مع انتشار صور من امتحان العلوم تالتة إعدادي محافظة المنوفية، بعدما اجتاحت تلك الصور مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

حقيقة تسريب امتحان العلوم الصف الثالث الإعدادي 2022 محافظة المنوفية

يخوض آلاف من الطلبة والطالبات امتحان العلوم الصف الثالث الإعدادي 2022 محافظة المنوفية الترم الثاني، في عدد من اللجان المختلفة المتفرقة على مستوى المحافظة، وذلك وسط تطبيق الإجراءات الإحترازية لمجابهة فيروس كورونا.

تداولت عدد من الصفحات، صور من امتحان العلوم الصف الثالث الإعدادي 2022 الترم الثاني محافظة المنوفية، وذلك قبل انطلاق اللجنة بساعات من وقت الامتحان، الأمر الذي كان من شأنه زيادة التساؤلات حول حقيقة الأمر.

شددت مديرية التربية والتعليم بالمنوفية، على عملية سير الامتحانات الجارية داخل اللجان، تجنبًا لتسريب الامتحان إلكترونيًا وبالفعل نجحت في ذلك.

وأشارت مديرية التربية والتعليم، إلى أن الصور المنتشرة بعنوان تسريب امتحان العلوم الصف الثالث الإعدادي 2022 محافظة المنوفية ترم ثاني ما هي إلا مجرد شائعات، وليس لها أي علاقة بالامتحان.

الجدير بالذكر، أن امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2022 انطلقت يوم السبت الموافق 21 مايو، على أن تستمر حتى يوم الخميس 26 من الشهر ذاته.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.