رئيس التحرير أحمد متولي
 تسريب امتحان الجبر للصف الثالث الإعدادي محافظة القاهرة الترم الثاني 2022.. التعليم ترد

تسريب امتحان الجبر للصف الثالث الإعدادي محافظة القاهرة الترم الثاني 2022.. التعليم ترد

تداولت العديد من صفحات الغش عبر التطبيقات الإلكترونية المعروفة، صور بعنوان تسريب امتحان الجبر للصف الثالث الإعدادي محافظة القاهرة الترم الثاني 2022، ما أثار إزعاج الطلاب وأولياء الأمور على السواء.

هل تم تسريب امتحان الجبر للصف الثالث الإعدادي محافظة القاهرة الترم الثاني 2022، من أبرز الأسئلة التي ترددت كثيرًا بين الطلاب وأولياء الأمور منذ الساعات الأخيرة.

حقيقة تسريب امتحان الجبر للصف الثالث الإعدادي 2022 القاهرة

تداولت صفحات الغش الإلكتروني صور من امتحان الجبر والإحصاء للصف الثالث الإعدادي 2022 القاهرة، قبل بدء اللجان، وسرعان ما استهل التحقق من الأسئلة المتداولة للتأكد من مطابقتها للامتحان وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

نفت مديرية التربية والتعليم تسريب امتحان الجبر للصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2022 محافظة القاهرة، حتى يتأكد الطلاب من مدى صحة الأنباء التي انتشرت في هذا الشأن بسرعة مكوكية قبل بدء اللجان.

وأكدت مديرية التعليم بالقاهرة، أنه تم الرجوع إلى اللجنة الفنية المسئولة عن وضع الأسئلة للتأكد من صحة تسريب امتحان الجبر والإحصاء، حيث تبين أن الأسئلة المتداولة قبل بدء اللجنة غير صحيحة وليس لها علاقة بالامتحان على الإطلاق، فقد كانت مجرد شائعة لإثارة حالة من الجدل بين الطلاب وأولياء الأمور.

الجدير بالذكر، أن امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة القاهرة قد انطلقت يوم السبت الموافق 21 مايو، على أن تستمر حتى يوم الخميس الموافق 26 من الشهر ذاته.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.