رئيس التحرير أحمد متولي
 سبب القبض على المطرب حسام حبيب

سبب القبض على المطرب حسام حبيب

تصدر نبأ القبض على المطرب حسام حبيب مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الساعات الأخيرة، ليثير حالة من الجدل بين الجماهير، فهل كانت شرين عبد الوهاب سبب في حبسه؟.

وردت العديد من الروايات المتقاربة حول سبب القبض على المطرب حسام حبيب طليق الفنانة شرين عبد الوهاب، في أعقاب أزمته مع الأخيرة التي كانت ولازالت يتحدث الجمهور عنها.

القبض على المطرب حسام حبيب

ألقت الأجهزة الأمنية، القبض على الفنان حسام حبيب على خلفية البلاغ المقدم من قبل شرين عبد الوهاب الذي تقدمت به ضده بالتعدي عليها وكريمتيها.

حملت التحريات والتحقيقات مفاجأة بعدما هرعت قوات الأمن إلى فيلا شرين عبد الوهاب الكائنة بنطاق قسم شرطة ثان الشيخ زايد، ليتم التحفظ على سلاح شخصي بالمطرب منتهية منذ عام 2019 كان يستخدمه لترويع شرين وابنتيها.

مثل المطرب حسام حبيب أمام جهات التحقيق، ظهر الاثنين، لسماع أقواله بعد القبض عليه، وذلك في واقعتي حيازة سلاح بدون ترخيص والمحضر المحرر ضده من طليقته الفنانة شرين عبد الوهاب.

وكانت قد أعلنت الفنانة شرين عبد الوهاب، طلاقها من المطرب حسام حبيب في ديسمبر 2021 بعد قصة حب استمرت لسنوات، إلا أنها انتهت بأصعب المواقف التي من الممكن أن تمر بها شرين، على الرغم من غرامها الشديد بحسام حبيب منذ بداية تعارفهم حتى وقت قريب من المشكلة التي وقعت بينهما.

 

 

 

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.