رئيس التحرير أحمد متولي
 تسريب امتحان الإنجليزي للصف الثالث الإعدادي 2022 محافظة القاهرة الترم الثاني وحقيقته

تسريب امتحان الإنجليزي للصف الثالث الإعدادي 2022 محافظة القاهرة الترم الثاني وحقيقته

تداولت بعض المواقع الإلكترونية والتواصل الاجتماعي على الإنترنت تسريب امتحان الإنجليزي للصف الثالث الإعدادي 2022 محافظة القاهرة اليوم، نقلاً عن صفحات الغش، فما هي حقيقته؟

انتشرت بين طلبة وطالبات تالتة إعدادي نماذج لأوراق امتحانات قيل أنها تسريب امتحان الإنجليزي للصف الثالث الإعدادي 2022 محافظة القاهرة الذي يجرى صباح اليوم الثلاثاء 24 مايو في لجان مدرسية.

تسريب امتحان الإنجليزي للصف الثالث الإعدادي 2022

وبالوصول إلى ما تم تناقله من تسريب امتحان الإنجليزي للصف الثالث الإعدادي 2022 محافظة القاهرة الترم الثاني ننقل لكم ورقة الامتحان كما تم تداولها.

ويقوم الطلاب الذين يعثرون على ورقة الامتحان بنشرها عبر صفحات المواقع الإلكترونية بحثًا عن حل الأسئلة التي يستصعب عليهم الإجابة عليها للاستعانة بمن هم خارج اللجان.

تسريب امتحان الإنجليزي للصف الثالث الإعدادي 2022 محافظة القاهرة

وبعد التوصل إلى بعض من أوراق تسريب امتحان الإنجليزي للصف الثالث الإعدادي 2022 محافظة القاهرة اليوم الترم الثاني من العام الدراسي الجاري، اتضح أنها، خلافًا لما ظنه البعض، لا تتضمن الأسئلة التي وضعتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

وتبين أن تسريب امتحان الإنجليزي للصف الثالث الإعدادي 2022 الترم الثاني محافظة القاهرة هو إما أسئلة امتحانات سابقة، أو نماذج موضوعة من قبل المدرسين بهدف تعليم الطلاب وتدريبهم عليها قبل الامتحانات أو تلك الموجودة في بعض الكتب الخارجية.

امتحان اللغة الإنجليزية الصف الثالث الإعدادي 2022 محافظة القاهرة

وبخلاف تسريب امتحان الإنجليزي، يخضع عشرات الآلاف من الطلاب صباح اليوم الثلاثاء إلى امتحان اللغة الإنجليزية الصف الثالث الإعدادي 2022 محافظة القاهرة على مدى ساعتين كاملتين، وفق الجدول الذي وضعته مديرية التربية والتعليم والذي بدأ السبت 21 وينتهي الخميس 25 من شهر مايو الجاري.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية