رئيس التحرير أحمد متولي
 هل تم تسريب امتحان الجبر الصف الثالث الإعدادي 2022 الإسكندرية الترم الثاني؟

هل تم تسريب امتحان الجبر الصف الثالث الإعدادي 2022 الإسكندرية الترم الثاني؟

هل تم تسريب امتحان الجبر الصف الثالث الإعدادي 2022 الإسكندرية الترم الثاني، من الأسئلة التي ترددت كثيرًا خلال الساعات الاولى من اليوم، وذلك بين الطلاب وأولياء الأمور عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

ضجت صفحات الغش المعروفة بصور امتحان الجبر تالتة إعدادي 2022 الإسكندرية الترم الثاني، لتثير حالة من الغضب بين أولياء الأمور والطلاب، فما حقيقة تلك الصور المتداولة؟.

حقيقة تسريب امتحان الجبر الصف الثالث الإعدادي 2022 الإسكندرية

يخوض آلاف الطلبة والطالبات امتحان الجبر للصف الثالث الإعدادي الترم الثاني في عدد من اللجان المتفرقة الموجودة على مستوى المحافظة، وسط تطبيق حزمة من الإجراءات الإحترازية المشددة وتأمين اللجان.

تنتشر العديد من الأنباء بخصوص تسريب امتحان الجبر تالتة إعدادي ترم ثاني 2022 محافظة الإسكندرية، هل استطاعت صفحات الغش التعدي على الوزارة والحصول على الامتحان وتسريبه أم إنها مجرد شائعة؟.

أكدت مديرية التربية والتعليم، أن هناك إجراءات حازمة خاصة بتأمين الامتحانات، لافتة إلى أنه من الصعب تسريبها لإحكام قبضتها على ماراثون الامتحانات الجاري خلال الفترة الراهنة.

ولكن تمكن الطلاب من تصوير أجزاء من الامتحان بعد مرور دقائق وجيزة من الوقت وتنزيله عبر صفحات الغش المعروفة، بحثًا عن الإجابة الصحيحة، الأمر الذي كان من شأنه إندلاع شرارة الغضب بين الطلاب وأولياء الأمور لعدم تكافؤ الفرص وكثرة حالات الغش الموجودة بين طلاب الشهادة الإعدادية هذا العام.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.