رئيس التحرير أحمد متولي
 هل نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2022 ظهرت؟

هل نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2022 ظهرت؟

هل نتيجة الصف السادس الابتدائي ظهرت، من أبرز الأسئلة التي تداولت بين الطلاب وأولياء الأمور خلال الساعات الأخيرة، في محاولة منهم للوصول إلى النتائج فور إعلانها.

يعد الصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2022 من أهم الشهادات التي ينتقل بعدها الطالب إلى مرحلة جديدة في دراسته، لذا يتم تقيمه في تلك المرحلة لمعرفة المواد التي تحتاج منه المزيد من التركيز.

هل نتيجة الصف السادس الابتدائي ظهرت؟

ترقب أولياء الأمور والطلاب ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية منذ انتهاء ماراثون الامتحانات في حالة من التوتر والقلق، ما نتج عنه استمرار التساؤلات بشأن النتيجة.

ظهرت نتيجة الصف السادس الابتدائي في مختلف المحافظات على مستوى الجمهورية، حيث يمكنك الحصول على النتيجة إلكترونيًا إما من خلال الكشوف المدرسية التي يتم تعليقها في فناء المدارس.

أتاحت مديريات التربية والتعليم، نتيجة الصف السادس الابتدائي بالرقم القومي عبر مواقعها الرسمية التي يمكن الدخول إليها بكل سهولة ويسر، لمعرفة النتائج دون الحاجة للذهاب إلى المدارس.

كما حرصت بعض المدارس المختلفة نشر نتائج الصف السادس الابتدائي عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، في سبيل التسهيل على أولياء الأمور عملية الحصول على النتيجة.

كما يمكنك الحصول على نتيجة الصف السادس الابتدائي نهاية العام 2022 محافظة القاهرة، عن طريق الرابط التالي والضغط هنـــــا.

عليك ملىء البيانات المطلوبة منك التي تتضمن الرقم القومي، والمرحلة الدراسية، والعام الدراسي، والصف الدراسي السادس، ومن ثم الضغط على عرض النتيجة.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.