رئيس التحرير أحمد متولي
 شهادة الصف السادس الابتدائي محافظة الشرقية الترم الثاني 2022

شهادة الصف السادس الابتدائي محافظة الشرقية الترم الثاني 2022

أنهى الطلاب والطالبات امتحانات الشهادة الابتدائية خلال شهر مايو 2022 ضمن اختبارات آخر العام الدراسي 2021- 2022، وينتظروا وأولياء أمورهم في الفترة المقبلة شهادة الصف السادس الابتدائي محافظة الشرقية الترم الثاني 2022.

شهادة الصف السادس الابتدائي محافظة الشرقية

ويمكن الحصول على شهادة الصف السادس الابتدائي محافظة الشرقية الترم الثاني 2022 بعدما من خلال مديرية التعليم الخاصة بالمحافظة.

ويفكر الطلاب والطالبات بعد الحصول على شهادة الصف السادس الابتدائي محافظة الشرقية الترم الثاني 2022 في المرحلة الإعدادية التي تعد فترة جديدة في حياتهم.

وأدى الطلاب والطالبات امتحاناتهم في مواد ومنهج الترم الثاني، وهي: اللغة العربية، اللغة الإنجليزية، الرياضيات، العلوم، الدراسات الاجتماعية.

وتظهر شهادة الصف السادس الابتدائي محافظة الشرقية الترم الثاني 2022 من خلال البوابة الإلكترونية الخاصة بها عبر الإنترنت بالرقم القومي ورقم الجلوس.

ويمكن للطلاب والطالبات الحصول على شهادة الصف السادس الابتدائي محافظة الشرقية الترم الثاني 2022 فور اعتمادها رسميًا من قبل المحافظ.

وتعتمد النتيجة من قبل محافظ الشرقية عقب الانتهاء من تصحيح أوراق الإجابة للطلاب والطالبات، ورصد وجمع الدرجات.

وتظهر شهادة الصف السادس الابتدائي محافظة الشرقية الترم الثاني 2022 مبدئيًا في بوابة محافظة الشرقية للمديرية التعليمية.

وفي اليوم الثاني تعلق كشوف شهادة الصف السادس الابتدائي محافظة الشرقية الترم الثاني 2022 على جدارن المدارس في مختلف إدارات المحافظة.

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم