رئيس التحرير أحمد متولي
 تسريب امتحان الدراسات الاجتماعية الصف الثالث الإعدادي 2022 محافظة المنيا الترم الثاني وحقيقته

تسريب امتحان الدراسات الاجتماعية الصف الثالث الإعدادي 2022 محافظة المنيا الترم الثاني وحقيقته

تداول الطلاب خلال الدقائق الأولى من فتح اللجان تسريب امتحان الدراسات الصف الثالث الإعدادي 2022 محافظة المنيا الترم الثاني للبحث عن حل الأسئلة المطروحة فيه، فما هي حقيقة تلك التسريبات؟

انتشرت عبر موقع التواصل الاجتماعي- فيس بوك- وعلى تطبيق تليجرام أوراق قال طلاب تالتة إعدادي أنها من تسريب امتحان الدراسات الصف الثالث الإعدادي 2022 محافظة المنيا، والتي انتشرت بشكل واسع.

تسريب امتحان الدراسات الصف الثالث الإعدادي 2022 محافظة المنيا

وهدف طلاب الشهادة الإعدادية من تسريب امتحان الدراسات الصف الثالث الإعدادي 2022 محافظة المنيا هو الحصول على درجات النجاح التي تؤهلهم للانتقال إلى المرحلة الدراسية المقبلة، وهي الثانوية دون الرسوب في أي مادة من المواد الدراسية.

وعلى الرغم من عدم تأكيد صحة تسريب امتحان الدراسات الصف الثالث الإعدادي 2022 محافظة المنيا أو نفيه إلا أن الطلبة أصروا على إيجاد إجابات للأسئلة التي وردت فيه آملين في النجاح.

تسريب امتحان الدراسات الصف الثالث الإعدادي 2022

ومن المقرر أن ترد مديرية التربية والتعليم بالمحافظة على تسريب امتحان الدراسات الصف الثالث الإعدادي 2022 محافظة المنيا لتوضيح ما إذا كانت بالفعل من امتحان اليوم أم مجرد شائعات.

ولم ترد حتى الآن مديرية التربية والتعليم بالمنيا على ما تم تناقله من تسريب امتحان الدراسات الصف الثالث الإعدادي 2022 محافظة المنيا اليوم للترم الثاني.

وعلى طلاب تالتة إعدادي عدم الانجراف وراء تسريب امتحان الدراسات الصف الثالث الإعدادي 2022 محافظة المنيا والتركيز في الامتحان لعدم الحرمان من الدرجات حال ضبط أيًا منهم في حالة غش.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية